اعتماد 18 ألف جنيه لتركيب حنفيات حريق بحى الزهور فى قويسنا

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 01:43 ص
اعتماد 18 ألف جنيه لتركيب حنفيات حريق بحى الزهور فى قويسنا الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المحاسب خالد النمر القائم بأعمال رئيس مركز ومدينة قويسنا إن المركز والمدينة يقوم بعمل خطة مكثفة للقضاء على أى معوقات تحول دون توصيل الخدمة إلى المواطنين، والقضاء على العراقيل تقف أمام المواطنين.

 

وأوضح النمر أنه أجرى عددا من الجولات التى استهدفت تحقيق مصلحة المواطنين على مستوى المركز والمدينة، بدءا من متابعة تركيب 3 حنفيات حريق بمساكن حى الزهور بقويسنا وبناء على مطالب الأهالى تم سرعة الاستجابة وتم اعتماد 18000 ألف جنيه من ميزانية الوحدة، وبالفعل تم تركيب واحد حنفية وباقى 2 حنفية فى مرحلة التركيب. 

 

وأضاف النمر أنه تم المرور بميدان سليمان متولى لمتابعة المراحل النهائية لتشطيب الميدان وتشغيل المواتير الخاصة بالنافورة لضخ المياه بداخلها، كما تم المرور على وحدة ميت برة وبحضور نائب البرلمان عصمت زايد لمتابعة عملية الرصف طريق بنها زفتى مرارا بميت برة بطول 5 كيلو متر وبتكلفة خمسة ملايين جنيه لإعادة رصف وتطوير مزلقان ميت برة.

 

وأشار النمر إلى أنه تم التنسيق مع محمود عبد السلام رئيس وحدة ميت برة بسرعة حل مشاكل المواطنين بأفضل الطرق الممكنة والمتاحة، بالإضافة إلى المتابعة لأعمال الصيانة بأعمدة الكهرباء على طريق شرانيس قويسنا وتغيير الأسلاك والمصابيح التالفة والتأكد على ضرورة إنارة الطريق بصفة عامة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة