حملة شبابية بالمنوفية توفر أجهزة طبية لمستشفى بركة السبع

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 11:28 ص
حملة شبابية بالمنوفية توفر أجهزة طبية لمستشفى بركة السبع جهاز الصدمات
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
أعلنت حملة شباب بركة السبع بمحافظة المنوفية، عن تدعيمها لمستشفى بركة السبع المركزى بعدد من الأجهزة للارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة إلى المواطنين .
 
وأكد أحمد شعبان عضو الحملة إنه تم شراء جهاز رسم قلب وجهاز صدمات لقسم الاستقبال لرفع كفاءة القسم بتكلفة 37 ألف جنيه، ومن أجل النهوض بالخدمة الطبية ورفع كفاءتها .
2
جهاز رسم القلب 
 
وتقدم شعبان بالشكر لكل من ساهم فى توفير تلك الأجهزة، ومنهم أحمد الرخاوى، وحيد عامر، محمد موسى، عمرو عادل سرور، وغيرهم الكثير.
 
من جانبها، أعربت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، عن سعادتها بما تجده من مشاركات بالجهود الذاتية، من أجل تطوير الخدمة الطبية والارتقاء بها، مطالبة المواطنين بمزيد من التكاتف من أجل الوصول إلى أفضل خدمة طبية . 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

النمر الذكي

مستشفي بركة السبع

شكرا لحضراتكم ولكن مدير المستشفى أكتر من جهاز تبرع وراميهم في المخازن ومش عاوز يشغلهم وعلى سبيل المثال جهاز الكوتري في قسم الجلديه القسم مجمع فلوسه واشتراه ولكن منذ ثلاث شهور مش شغال عشان الباشا المدير مش راضي يوافق على شراء الغيارات الخاصه به بالرغم من أن الجهاز في الفتره الي اشتغلها جاي ثمن الغيارات أربع مرات لصالح المستشفى ولكن يدفع لا لصالح العيادات الخاصه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة