عضو "صحة" البرلمان: الحكومة مقفلة دماغها والحل فى زيادة أسعار الدواء المستورد

الجمعة، 18 نوفمبر 2016 04:00 ص
عضو "صحة" البرلمان: الحكومة مقفلة دماغها والحل فى زيادة أسعار الدواء المستورد اليزابيث شاكر عضو لجنة الشئون الصحية بالبرلمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت اليزابيث شاكر عضو لجنة الشئون الصحية بالبرلمان، إن هناك سوء إدارة من وزارة الصحة فى ملف الدواء، مشيرة إلى أن الأزمة مرتبطة فى المقام الأول بالأزمة الاقتصادية، مؤكدة أن هناك تنسيقا كبيرا بين جميع الأطراف المعنية بالدواء للخروج من الأزمة.

وأكدت عضو لجنة الشئون الصحية، فى تصريح لـ"اليوم السابع"،  أن المشكلة فى أزمة الدواء المستورد أن الحكومة لا تريد تزويد أسعار الدواء، مضيفا: "الحكومة مقفلة دماغها مش عازوة تزود أسعار الدواء المستورد، متابعة: "أن المستورد لازم يكسب لأن قيمة الجنيه انخفضت.. ولو الحكومة أصرت على عدم تزويد أسعار الأدوية المشكلة مش هتتحل".

وأكدت عضو لجنة الشئون الصحية فى تصريح، أن أزمة الدواء ستشهد انفراجة قريبا، موضحة أن أسعار المحاليل زادت مع انخفاض قيمة الجنيه، وأن الزيادة التى شهدتها مراكز الغسيل الكلوى طبيعية، نافية وجود حظر على استيراد الأدوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فاروق صديق

أخيرا

أخيرا فيه واحده بتفهم وعندها الشجاعه لرؤية حل أزمة الدواء فى مصر والتى يتعامى وزير الصحه عنها . الازمه تحتاج قرار سريع قبل حلول الكارثه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة