أخبار أرسنال اليوم: لماذا جيرو لابد أن يكون بديلاً مع الجانرز؟

السبت، 19 نوفمبر 2016 07:44 م
أخبار أرسنال اليوم: لماذا جيرو لابد أن يكون بديلاً مع الجانرز؟ احتفال جيرو بهدف ارسنال القاتل
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح المهاجم الفرنسى أوليفيه جيرو، أفضل بديل لفريق أرسنال فى الدوري الإنجليزي، لاسيما بعد إنقاذه لفريقه اليوم من فخ الهزيمة أمام مانشستر يونايتد، بالتعادل فى الدقيقة الأخيرة من المباراة 1/1،  التى جمعتهما عصر السبت ضمن الجولة الـ12 من عمر مسابقة البريميرليج.

واضطر جيرو أن يشاهد المباراة من على مقاعد البدلاء، حتى الدقيقة 73 عندما حل بديلاً للدولى المصرى محمد الننى، لينجح فى تسجيل هدف فريقه الوحيد بالدقيقة 89 من عمر المباراة، ويمنح أرسنال نقطة ثمنية من أنياب اليونايتد.

 

 

وذكرت صحيفة "مترو" الإنجليزية، أن الهدف الذى سجله جيرو هو العاشر له كبديل مع آرسنال، وهو أكثر لاعب فى تاريخ الجانرز يسجل أهدافا، وهو لاعب بديل.

وأصبح جيرو هو أول لاعب آرسنالي يسجل هدف فى الدوري الممتاز ضد فريق جوزيه مورينيو منذ جيلبرتو سيلفا في مايو 2007 .

واعتمد آرسين فينجر فى الفترة الاخيرة على التشيلي ألكسيس سانشيز كمهاجم صريح فى المباريات، ولكن يبدو أن جيرو الذى تراجع مستواه قبل الإصابة التى لحقت به مؤخرا، سيكون أساسيا فى الفترة المقبلة بعد العروض الرائعة التى يقدمها، على أن يعود سانشيز لمكانه فى مركز الجناح.

أرسنال يسجل أسوا أرقامه منذ 2004

الدولى المصرى محمد الننى يظهر فى أحدى اللقطات خلال مباراة مانشستر يونايتد
الدولى المصرى محمد الننى يظهر فى إحدى اللقطات خلال مباراة مانشستر يونايتد

 

 شهدت مباراة مانشستر يونايتد، قيام آرسنال بتسديد 5 تسديدات فقط، ليحقق أسوأ أرقامه فى مباراة بالدوري الإنجليزي منذ 28 نوفمبر 2004، وكان ضد ليفربول بـ3 تسديدات.

رامسي لاعب وسط أرسنال يستفز مورينيو

aa

خلال المباراة قام الويلزى آرون رامسي لاعب وسط أرسنال، باستفزاز البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، عندما طالب الأخير باحتساب ركلة جزاء لفريقه، بينما كان لاعب الجانرز ينفذ رمية تماس وقابله وجها لوجه ليضحك فى وجهه ساخرًا منه.

المعروف أن هناك علاقة عداوة بين مورينيو ومدرب آرسنال آرسين فينجر، بسبب التصريحات الساخنة التى يطلقها المدربان من فترة لأخرى.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة