بالفيديو.. برشلونة بدون ميسى وسواريز يسقط فى فخ التعادل أمام مالاجا

السبت، 19 نوفمبر 2016 07:15 م
بالفيديو.. برشلونة بدون ميسى وسواريز يسقط فى فخ التعادل أمام مالاجا جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق برشلونة الإسبانى، نقطتين ثمينتين فى الصراع على لقب الليجا، بعدما سقط فى فخ التعادل السلبى على أرضه ووسط جماهيره أمام مالاجا، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة 12 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

 

أبرز أحداث المباراة

فشل برشلونة فى هز شباك الفريق الضيف رغم الفرص الخطيرة التى أتيحت على مدار شوطى المباراة، والتى أهدرها اللاعبين وأبرزها تسديدتى نيمار وتوران فى الدقيقتين التاسعة و18، وفرصة المدافع جيرارد بيكيه فى الدقيقة 62 من زمن اللقاء، ليحقق الفريق الكتالونى التعادل الثانى له هذا الموسم.

 

 

كما تصدى الألمانى أندريه تير شتيجن حارس برشلونة، لتسديدة قوية من ساندرو لاعب مالاجا فى الدقيقة 23 من زمن المباراة.

 

 

وأكمل فريق مالاجا الثلث ساعة الأخيرة من المباراة بعشرة لاعبين، عقب حصول لاعبه دييجو يورينتى على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 70 بسبب تدخله العنيف ضد البرازيلى نيمار دا سيلفا.

 

وتغاضى حكم المباراة عن احتساب ركلة جزاء لفريق برشلونة فى الدقيقة 84 من زمن المباراة، عقب عرقلة جيرارد بيكيه داخل منطقة الجزاء، كما تعرض خوان كارلوس لاعب الفريق الضيف للطرد فى الدقيقة الأخيرة للقاء.

 

غياب ميسي وسواريز

وغاب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي عن المشاركة برفقة الفريق الكتالونى أمام مالاجا بسبب وعكة صحية، حيث يعانى البرغوث من آلام فى المعدة وقيء، كما غاب المهاجم الأوروجويانى لويس سواريز للإيقاف.

 

برشلونة يستمر فى الوصافة

بهذه النتيجة، يرفع برشلونة رصيده إلى 26 نقطة، استمر بها فى المركز الثانى فى جدول ترتيب الليجا خلف غريمه التقليدى ريال مدريد "المتصدر" برصيد 27 نقطة، علما بأن الفريق الملكى يخوض مواجهة نارية أمام جاره أتلتيكو فى "ديربى مدريد"، بالعاشرة إلا ربع من مساء اليوم على ملعب "فيسنتى كالديرون".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة