أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة المستفيد الوحيد من الخسارة أمام السيتى

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 07:11 م
أخبار نيمار اليوم.. نجم برشلونة المستفيد الوحيد من الخسارة أمام السيتى نيمار دا سيلفا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، بطل الرواية الإيجابية الوحيد عقب الخسارة المفاجئة للفريق الكتالونى أمام مضيفه مانشستر سيتى الإنجليزى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، مساء أمس، الثلاثاء، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الرابعة بدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

نيمار الجزء الإيجابى فى أداء برشلونة

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن نيمار لم يستطع هز الشباك أمام الفريق الإنجليزى لكنه يمثل الجزء الأكثر إيجابية فى أداء برشلونة، بعدما صنع الهدف الوحيد للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

أضافت الصحيفة أن نيمار رفع رصيده إلى 6 تمريرات حاسمة فى الموسم الحالى لدورى أبطال أوروبا أكثر من أى لاعب آخر، متفوقا على الثنائى صاحب المركز الثانى فى قائمة أكثر اللاعبين صنعا للأهداف برصيد 3 تمريرات وهما:" ديفيد الابا لاعب بايرن ميونخ، لويس سواريز مهاجم برشلونة".

نيمار وميسي وسواريز
نيمار وميسي وسواريز

 

نيمار أكثر برازيلى صنعا للأهداف بتشامبيونزليج

أشارت الصحيفة إلى أن نيمار أصبح أكثر لاعب برازيلى ينجح فى صناعة الأهداف خلال نسخة واحدة من مسابقة دورى أبطال أوروبا منذ موسم 2003/2004، برصيد 6 تمريرات حاسمة، كما تقاسم صدارة قائمة الأكثر صنعا فى البطولة منذ موسم 2012/2013 مع البرتغالى كريستيانو رونالدو برصيد 13 لكل منهما.

 

البطاقات الصفراء تهدد نيمار

أصبح نيمار مهددا بالغياب عن مواجهة ذهاب دور الستة عشر لدورى أبطال أوروبا الذى اقترب الفريق الكتالونى من حسم التأهل إليه، حيث يملك النجم البرازيلى بطاقتين صفراوين فى المسابقة حتى الآن.

نيمار فى مواجهة مانشستر سيتى
نيمار فى مواجهة مانشستر سيتى

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن نيمار يملك 2 بطاقة صفراء حتى الآن، وفى حالة حصوله على الثالثة أمام سيلتك الاسكلتندى فى الجولة المقبلة سيغيب عن مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ بالجولة الأخيرة لمرحلة المجموعات، أما فى حال حصوله على الإنذار فى لقاء الفريق الألمانى سيغيب عن ذهاب الدور ثمن النهائى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة