أكرم القصاص - علا الشافعي

السبت.. نائبا العمرانية يعقدان مؤتمرا شعبيا تحت شعار "حبة صراحة"

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 03:02 ص
السبت.. نائبا العمرانية يعقدان مؤتمرا شعبيا تحت شعار "حبة صراحة" النائب إيهاب منصور
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقي كلا من الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، والمهندس إيهاب منصور عضو مجلس النواب عن الحزب المصري الديمقراطى، وعدد من التنفيذين من وزارتى التعليم والصحة، برفقة رئيس حى العمرانية المهندس محمد موسى، بأهالى العمرانية في مؤتمر شعبى السبت المقبل، بهدف السماح لأهالى الدائرة بالمسائلة الشعبية للمسؤلين وجهاً لوجه.

 

وقال الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس النواب عن دائرة العمرانية، أن هذا المؤتمر الشعبى سيكون بمثابة انطلاقة جديدة فى التواصل مع الأهالى، ورسالة واضحة لكل مسؤل بضرورة التواصل المباشر مع الأهالى لإيجاد حلول مرضية لكل ما يعانون منه من مشاكل، وخلق مساحة للمواطن المصرى للشعور بوجوده فى جدول اهتمامات المسؤلين.

 

وأضاف" فؤاد"، أنه سيتم الحديث عن أهم القوانين والتشريعات التي قدمها النواب فى دور الانعقاد الأول بمجلس النواب، ومناقشة مشاكل المنطقة وتحديد احتياجاتها وعرض الحلول المقترحة للأزمات الحالية، بالإضافة إلى الحديث عن الوضع الحالى للبلاد.

 

وأكد عضو مجلس النواب، أن هذا المؤتمر سيمكن المواطن من المحاسبة الفورية لكل مسؤل فى إطار عمله وأداءه، وكذلك الحديث بشكل مباشر مع مسؤلى الحى والتعليم والصحة، لمناقشتهم فيما تم تنفيذه مما تم التصريح به من قبل، بالإضافة إلى مناقشة خطط يمكن أن تنفذ فى الفترة المقبلة أمام أعين المتواجدين فى المؤتمر الشعبى .

 

received_10154840946859835
 

 

received_10154840946989835

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة