"الفيوم" ترفض أقماح واردة من شونه بالتبين لعدم صلاحيتها للطحن

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 03:06 م
"الفيوم" ترفض أقماح واردة من شونه بالتبين لعدم صلاحيتها للطحن محافظة الفيوم
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
رفضت إدارة المعامل ومراقبة الجودة، التابعة لشركة مطاحن مصر الوسطى قطاع الفيوم، عينات أقماح واردة من شونة بالتبين، محملة على سيارة رقم 1942  ى ـ ر ـ ع   بعد أن اثبتت تحاليل أجريت بمعامل مراقبة الجودة  أن درجة النظافة لا تجيز صلاحية الأقماح للطحن .
كما أن العينات مليئة بالأتربة الناعمة وحبات الطين وكسر الحجارة وبها ثقوب مما يجعلها غير صالحة للطحن وإعداد دقيق لعدم مطابقتها للمواصفات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالتعاون مع مسئولي التموين، وذلك تحت إشراف المهندس أحمد عبد الوهاب وكيل وزارة التموين بالفيوم، والمهندس مصطفى القيسي نائب وكيل وزارة التموين، والعقيد محمد إلهامي رئيس مباحث التموين.
 
ومن جانبه أصدر الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم توجيهات مشددة لمسئولى ومباحث التموين للرقابة على المطاحن، ومراعاة الدقة فى فحص عينات الأقماح، وفي هذا الإطار.
 
وأشار محافظ الفيوم أنه لا تهاون مع الفاسدين أو المتلاعبين بقوت المواطن، وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاه المتورطين فى محاولة إدخال هذه الكمية للمطحن، لكى لا تسول لأحد نفسه فى الإضرار بصحة المواطنين، وأكد المحافظ إن حملات التموين والتفتيش المالي والإداري فى عمل دائم للرقابة على الأسواق والأسعار والتأكد من السلع الغذائية وكذا الرقابة على مطاحن الغلال.
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة