رئيس حى منشأة ناصر يتابع شكاوى المواطنين من البطاقات التموينية

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 03:46 م
رئيس حى منشأة ناصر يتابع شكاوى المواطنين من البطاقات التموينية صرف سلع تموينية - أرشيفية
كتب :ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد المهندس محمد نور الدين، رئيس حى منشأة ناصر، مكتب تموين الحى بمنطقة المساكن، لفحص شكاوى المواطنين من البطاقات التموينية، والعمل على حلها وتسهيل الزحام على المكتب.
 
وأكد رئيس الحى، أن الهدف من هذه الزيارة هو متابعة سير العمل وتذليل العقبات أمام المواطنين وحل مشاكلهم، مشيراً إلى أن بطاقة التموين تمثل للمواطن السلع الأساسية له.
 
وأضاف رئيس الحى، فى تصريحات صحفية، أنه جار الاستمرار فى إزالة المناطق الخطرة بجبل المقطم، حفاظا على أرواح المواطنين، لافتا إلى أن ما يتم إخلاؤه من عقارات خطرة، ونقل سكانها لـ"الأسمرات".

من جانبها أكدت  الدكتورة جيهان عبد الرحمن، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، أن أجهزة حى الخليفة انتهت من رفع الإشغالات من محيط مسجد السلطان حسن، ورفع كافة السيارات المتهالكة والسيارات التى لا تحمل لوحات معدنية. 

وأضافت نائب المحافظ، أن إدارة الطرق بحى الخليفة قامت بأعمال رصف وترميم وأعمال بلاط أمام مدرسة "محمود متولى"،  بشارع مصطفى سرى الحلمية الجديدة، فى إطار رفع الكفاءة حول المدراس بنطاق الحى، مشيرة إلى أنه تم صيانة كافة أعمدة الإنارة بشارع الخيالة وتركيب كابل وأعمال صيانة بشارع واصل بين شارع 10 وشارع 20 بالسيدة نفيسة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة