ضبط أحد المتهمين بقتل فلاح أمام ابنته للسطو على دراجته البخارية فى الشرقية

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 12:04 م
ضبط أحد المتهمين بقتل فلاح أمام ابنته للسطو على دراجته البخارية فى الشرقية متهم - أرشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث الشرقية من ضبط أحد المتهمين فى واقعة مقتل فلاح أمام ابنته بهدف سرقة دراجته البخارية، بعد أن حددت هوية المتهمين الثلاثة فى الواقعة، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لضبط المتهمين الآخرين، وتم إخطار نيابة الحسينية للتحقيق برئاسة المستشار محمد الديب، وبإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

 

ورد إلى قسم شرطة الصالحية الجديدة من مستشفى الصالحية بشأن استقبال "السيد. ن" البالغ من العمر 44 عامًا مصابًا بطلق نارى أسفل البطن، حيث توفى متأثرًا بإصابته.

 

على الفور انتقل ضباط المباحث وأفادت تحرياتهم أنه أثناء تواجد المجنى عليه برفقة نجلته التى تبلغ من العمر 12 عامًا أمام منزله، قام مجهولون يستقلون دراجة بخارية بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجنى عليه مما أدى إلى إصابته التى أودت بحياته، وقاموا بالاستيلاء على دراجته البخارية ولاذوا بالفرار.

 

وتم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائى، والعقيد ماجد الأشقر رئيس فرع الأمن العام، وشارك فيه عدد من ضباط الإدارة، ومفتشى المباحث والأمن العام، وذلك لتحديد هوية الجناة وضبطهم، حيث أسفرت جهود الفريق عن أن وراء ارتكاب الواقعة كل من "ع. ع"، و"ى. س"، وخ. س، المقيمين بمنطقة سامى سعد فى مركز الحسينية، حيث تمكن الضباط من القبض على المتهم الأول وبحوزته سلاح نارى عبارة عن بندقية آلية مطموسة الأرقام، و10 طلقات لذات العيار، ودراجة بخارية بدون لوحات معدنية.

 

وبمواجهة المتهم بما أسفرت عنه التحريات اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمين الهاربين، وأن السلاح النارى المضبوط بحوزته هو ذات السلاح المستخدم فى الواقعة التى تمت بهدف سرقة دراجة المجنى عليه البخارية.

 

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4/95 أحوال قسم شرطة الصالحية الجديدة لسنة 2016، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، بينما يكثف فريق البحث جهوده لضبط المتهمين الهاربين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة