أكرم القصاص - علا الشافعي

غانا ترفض عودة بواتنيج ومونتارى قبل مواجهة الفراعنة

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 02:35 م
غانا ترفض عودة بواتنيج ومونتارى قبل مواجهة الفراعنة مونتارى لاعب اتحاد جدة السابق مع محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الاتحاد الغانى لكرة القدم، الدعوات المطالبة بعودة الثنائى كيفن برينس بواتينج، وسولى مونتارى إلى صفوف المنتخب الغانى، قبل مواجهة مصر يوم 13 نوفمبر الجارى، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا.

 

وذكر موقع "غانا ويب" نقلًا عن مصدر داخل الاتحاد الغانى لكرة القدم، "كيفين بواتينج وسولى مونتارى لا يزال قرار إيقافهما عن المشاركة مع المنتخب ساريًا، ولا نية لعودتهما إلى صفوف البلاك ستارز فى المستقبل القريب، على الرغم من المبادرات الأخيرة التى قام بها الثنائى بالإضافة إلى الوسطاء".

 

أضاف، "المكتب التنفيذى بالاتحاد الغانى هو من اتخذ قرار إيقاف بواتينج ومونتارى عن المشاركة لأجل غير مسمى، وهو وحده من يملك قرار رفع الإيقاف عنهما".

 

كان بواتينج المحترف حاليًا فى صفوف لاس بالماس الإسبانى، أبدى رغبته فى العودة لصفوف المنتخب الغانى مجددًا، قائلًا فى تصريحات لوسائل الإعلام الغانية، "المشاركة فى كأس العالم بمثابة حلم لكل لاعب، وإذا كانت هناك فرصة للمشاركة فى كأس العالم للمرة الثالثة، فلن أقول لا، هناك لاعبين قلائل سنحت لهم فرصة المشاركة بالمونديال ثلاث مرات، أتمنى أن أسير على خطاهم".

 

كما سار سولى مونتارى على نفس النهج، مبديًا رغبته فى العودة لصفوف المنتخب الغانى، والمشاركة فى تحقيق حلم الوصول لبطولة كأس العالم 2018، قبل أن ينهى الاتحاد الغانى أحلام الثنائى فى العودة.

 

يذكر أن الاتحاد الغانى لكرة القدم قرر ايقاف بواتنيج ومونتارى عن المشاركة مع المنتخب، بسبب سوء سلوكهما خلال فترة تواجد "البلاك ستارز" بالبرازيل للمشاركة فى بطولة كأس العالم 2014.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة