لجان المتابعة بدمياط تستأنف حملاتها على المدارس للوقوف على الانضباط الإدارى

الأربعاء، 02 نوفمبر 2016 05:23 م
لجان المتابعة بدمياط تستأنف حملاتها على المدارس للوقوف على الانضباط الإدارى الدكتور إسماعيل عبد الحميد محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت لجنة المتابعة بديوان عام محافظة دمياط بالمرور على مدرسة دمياط الإعدادية بنات، وقد أوضح تقرير اللجنة انضباط المدرسة عدم تسجيل أى مخالفة وارتفاع مستوى النظافة بها. وبالمرور على مدرسة التحرير الابتدائية سجلت اللجنة وجود نقص فى بعض الكتب، كما تلاحظ عدم وجود زائرة صحية وعدم وجود عمال أو حارس ليلى، فى حين لم تسجل اللجنة أى مخالفة فى النظافة أو الانضباط الاداري. وفى سياق متصل قامت اللجنة بالمرور على مدرسة عوض الصياد الابتدائية للبنين المشتركة وسجلت عدم ورود بعض الكتب إليها.

كما قامت اللجنة بالمرور على مدرسة سعاد محرم الثانوية للبنين، حيث تبين خروج أحد العاملين بدون إذن كما أوضح التقرير وجود نقص فى بعض الكتب، وقد تلاحظ للجنة أثناء مرورها وجود العديد من ورش البوليستر بجوار المدرسة، مما يترتب عليه أضرار بصحة الطلاب، كما تم المرور على مدرسة السيالة الجديدة الابتدائية، حيث سجلت أحد العاملين انصرافا بدون إذن، بالإضافة إلى عدم ورود بعض الكتب للمدرسة .

ووجه المحافظ بإحالة المخالفين لإدارة الشئون القانونية للتحقيق، مؤكدا على إدارة البيئة والأمن الصناعى عمل اللازم تجاه ورش الرش بجوار مدرسة سعاد محرم الثانوية للبنين، حفاظا على صحة الطلاب، وشدد على سرعة توفير الكتب المدرسية الناقصة فورا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة