إكرامى: "اللى مش عجباه البلد يسيبها ويمشى.. ومصر مفيهاش حد بينام جعان"

الأحد، 20 نوفمبر 2016 10:53 م
إكرامى: "اللى مش عجباه البلد يسيبها ويمشى.. ومصر مفيهاش حد بينام جعان" الكابتن إكرامى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الكابتن إكرامى، أنه متفائل بمستقبل مصر وقدرتها على العودة لمكانتها، فهى عاشت أوقاتا أصعب مما نعيشه حاليا، والشعب قادر على أن يصبر ويمر إلى بر الأمان، قائلا "نحن فى محنة مقصودة لزعزعة استقرار مصر مثلما حدث فى الدول العربية المجاورة لكننا قادرين على العبور منها".

 

وأضاف إكرامى، خلال لقائه مع الإعلامى خالد صلاح، ببرنامجه على هوى مصر، المذاع على فضائية النهار One، "عبرنا بظروف أصعب، وفى 6 سنوات من 1967 وحتى 1973، ربطنا الحزام وعدينا وصبرنا والحمد لله بقت العملية زى الفل، ومصر مشيت وكملت".

 

وتابع، "مررنا بمراحل صعبة جدا فى حياتنا وعدينا، فنحن فى محنة وهنعدى منها، لأنها مقصودة، لزعزعة استقرار مصر وهدم مصر مثلما حدث حولنا فى الدول العربية".

 

وأوضح أنه يحب هذه البلد ويعشقها ويعشق ترابها، ويقول لكل من يهاجم هذه البلد أو يسخر منها أو يريد هدمها، "لو مش عاجبك البلد دية سيبها وامشي، دى البلد اللى لحم كتافنا من خيرها، وعايشين فى خيرها، ومفيش واحد فى مصر بينام جعان، وأنا أتحدث من منطلق أن من حولى موظفين ونعيش فى المعاناة".

 

وعن بطاقات التموين، قال أنه يعرف أناسا دخلهم يزيد عن 20 ألف جنيه ولديهم بطاقات تموين، وهؤلاء يجب أن يتنازلوا عن بطاقاتهم حتى يصل الدعم لمستحقيه، مضيفا "نحن فى مرحلة انتقالية خطيرة جدا ويجب أن نقف كشعب مصر ونرفع بلدنا على أكتافنا ونعبر بها".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة