إكرامى لـ"خالد صلاح": الحضرى الأفضل فى تاريخ مصر بالبطولات وليس الفنيات

الأحد، 20 نوفمبر 2016 10:43 م
إكرامى لـ"خالد صلاح": الحضرى الأفضل فى تاريخ مصر بالبطولات وليس الفنيات الكابتن إكرامى
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


إكرامي لخالد صلاح: الحضري الأفضل في تاريخ مصر... by youm7

أكد الكابتن إكرامى، حارس مرمى الأهلى والمنتخب الوطنى السابق، أن عصام الحضرى، هو حارس مرمى مصر الأفضل عبر التاريخ من حيث البطولات، لكنه ليس الأفضل من حيث الفنيات.

 

وأوضح "إكرامى"، خلال لقائه مع الإعلامى خالد صلاح، ببرنامجه على هوى مصر، المذاع على فضائية النهار One، أنه يقيس الأفضلية من حيث البطولات لكن من حيث الفنيات هناك العديد من الحراس الجيدين فى تاريخ مصر.

 

وأشار إلى أن أحمد شوبير كان حارس مرمى جيد، وثابت البطل كان حارس مرمى عظيم، ورغم تنافسهما على حراسة مرمى الأهلى ومنتخب مصر إلا أنه كان يسعد بمشاهدتهما فى حراسة المرمى، وفى المنصورة سطوحى، وفى المحلة خورشيد، وهم فنيات أعلى من الحضرى لكن ظروفهم لم تجعلهم يحققوا البطولات التى حققها.

 

وأكد أن الضغط الذي يحدث على حارس المرمى في البطولات له علاقة بشخصيته وليس فنياته، والحضرى تعرض لضغوطات كبيرة، وهناك مواقف نجح فيها ومواقف فشل فيها كأى حارس مرمى، والحضرى حارس بطولات لكنه ليس الأعلى فنيا عبر التاريخ، مضيفا "لا يمكن أن نقيم الحارس الأفضل فى مصر عبر التاريخ، فمصر مر عليها العديد من حراس المرمى، وكانت فنياتهم مرتفعة وحققوا إنجازات".

 

وحول حراس الجيل الحالى، أشار أنه يسعد بمشاهدة أحمد الشناوى ومحمد عواد وأبو جبل، رافضا تقييم نجله شريف إكرامي، لأنه لا يمكن أن يضع الترتيب لنفسه أو لشريف، على حد قوله.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة