ماذا غير الحمل فى النظام الغذائى لكاثرين هيجل؟ "الأمومة مش سهلة"

الأحد، 20 نوفمبر 2016 12:00 ص
ماذا غير الحمل فى النظام الغذائى لكاثرين هيجل؟ "الأمومة مش سهلة" كاثرين هيجل حامل
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى يناير القادم تستقبل نجمة هوليوود ذات الـ 37 عامًا "كاثرين هيجل" طفلها الأول من زوجها الموسيقى "جوش كيلى"، ليصبح الطفل الثالث فى أسرتها الصغيرة بعد طفلتيها بالتبنى.
 
وفى حملها الأول واجهت "كاثرين" الكثير من التحديات التى كشفت عنها فى تدوينة لها، نقلها موقع مجلة " US Magazine" الأمريكى، تقول من خلالها إنها ليست خبيرة فى تجربة الحمل ولكنها فقط تريد تبادل خبراتها مع غيرها من النساء، خاصة فى ما يتعلق بنظامها الغذائى والتمارين الرياضية التى تمارسها.
 

تغيير النظام الغذائى 

اعترفت "هيجل" بأن نظامها الغذائى لم يكن صحيًا على الإطلاق، واعترفت أنها خلال الشهور الأولى من الحمل تهاونت كثيرًا فى نظامها الغذائى وتناولت الكثير من كيك الشوكولاتة، وأطباق المكرونة الفيتوتشينى، وكانت تردد لنفسها أنها تأكل لاثنين.
 
كاثرين هيجل أثناء الحمل
كاثرين هيجل أثناء الحمل
واعترفت "هيجل" أيضًا بأنها إذا واصلت الأكل على هذا النمط فإن وزنها سيزداد كثيرًا، وأن هذا سيعرض صحتها وصحة جنينها للخطر.
 

خطة النظام الغذائى  

بعد إدراك هذه الحقيقة قررت "هيجل" أن تعمل بجدية على وضع خطة صحيحة لنظامها الغذائى، وأصبحت تأكل بشكل صحى طوال أيام الأسبوع وتتساهل فقط فى عطلة نهاية الأسبوع.
 

الرياضة أثناء الحمل 

كشفت "كاثرين" أنها حتى من قبل الحمل كانت الرياضة تمثل تحديًا كبيرًا بالنسبة لها، ولم تفكر أبدًا فى ممارسة التمرينات الرياضية الشاقة ولكن نظامها الرياضى ينطوى على ممارسة اليوجا بشكل منتظم.
 
كاثرين هيجل تمارس واحد من تمارين اليوجا قبل الحمل
كاثرين هيجل تمارس واحد من تمارين اليوجا قبل الحمل
وكانت هيجل اعترفت بأن حملها يجعلها بدينة وأنها تشعر أن هذا ليس جيدًا لممثلة هوليوود وأنها عملت جاهدة كى لا تبدو بدينة طوال حياتها المهنية، ولكن بسبب الحمل لم يمكنها أن تفعل شيئًا أمام ذلك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة