أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يكشف سر استبعاد رونى

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 10:50 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يكشف سر استبعاد رونى رونى ومورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى سر استبعاده للنجم واين رونى من مباراة الجولة الـ12 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز، التى أقيمت أول أمس السبت فى مواجهة نادى أرسنال، والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 1-1.

مورينيو يريد المزيد من السرعة فى مانشستر يوناتيد

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مدرب نادى مانشستر يونايتد أكد أنه لم يستبعد رونى من لقاء أرسنال بسبب أزمة تناوله للخمور عقب لقاء اسكتلندا، وإنما لأنه كان يريد المزيد من السرعة فى أداء لاعبيه أمام المدفعجية.

Manchester United v Arsenal

رونى ومورينيو

وقال مورينيو إنه كان يرغب فى إشراك اللاعبين أصحاب الداء السريع، حتى يكون فى استطاعتهم السيطرة على لاعبى أرسنال، نظرا لأن طريقة لعب المدفعجية تسمح للمنافسين باللعب، ويستطيع اللاعبون ذوى السرعة العالية أن يشكلوا خطورة على المرمى.

 مدرب مانشستر يونايتد ينوى استبعاد رونى من المباريات الهامة

أضاف مدرب نادى مانشستر يونايتد، أنه يشعر بأن اختياره لخوان ماتا وأنتونى مارسيال وماركوس راشفورد بدلا من رونى كان الخيار الأفضل، وأن هذا التقييم كان بناء على أداء رونى مع المنتخب الإنجليزى بالجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

Manchester United v Arsenal - Premier League

رونى

وأشارت الصحيفة على أنه من الواضح على رأى مورينيو فى النجم واين رونى، بأنه سيستبعده من المباريات الهامة خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن النجم واين رونى كان قد صرح فى وقت سابق انه فى حالة عدم إشراكه كلاعب أساسى بقائمة نادى مانشستر يونايتد، فانه سيفكر فى الانتقال لناد أخر خلال الصيف المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة