أكرم القصاص - علا الشافعي

البنك المركزى ينظم المنتدى السنوى للأوراق البنكنوت بشرم الشيخ

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 11:40 ص
البنك المركزى ينظم المنتدى السنوى للأوراق البنكنوت بشرم الشيخ طــارق عــامر
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار السعى نحو تعزيز أواصر التعاون وتبادل الخبرات مع الدول الإفريقية فى مــجال طبـاعة أوراق البنكنوت والمستندات الـمؤمنة ينظم البنك المركزى المصرى تـحت رعــاية المحافظ طــارق عــامر الـمنتدى الـسنوى الإفـريقى التــاسع عشـــر لأوراق الــبنكنوت والـمستندات الــمؤمنة بـشرم الـشيخ خــلال الــفترة مــن 20 إلى 24 نوفمبر 2016.
 
يشـارك فـى أعمال الـمنتدى 290 من  مـسئولى طــباعة أوراق البنكنوت والمستندات المؤمنة من 27 دولة، بالإضافة إلى الشـركــات العالمية الـمتخصصة فـــى إنتاج أوراق الــبنكنوت ومــاكينات الـطباعة والأحبار والعلامات التأمينية، حــيث يمثل ذلك التجمع الكبير فرصة لتبادل الخبرات والمعلومات وعرض أحـدث مـا توصل إليه العلـم فى مجال طباعة أوراق البنكنوت والمستندات المؤمنة.
 
هــذا وقـد جـاء اخـتيار مـدينة شـرم الشيخ (مدينة السلام) لاستضافة فعــاليات ذلك المنتدى الكبير ليؤكد استعادة مصر لدورها الريادى بين أشقائها من دول القارة وليعكس حالة الاستقرار والأمان التى تتمتع بها مصر حاليا.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أحمد راشد

إلى محافظ البنك المركزي و حكومة البطيخ

تعويم الجنيه في الوقت الحالي ليس فقط خطأ إنما تخريب للاقتصاد... التعويم نظريا صحيح و لكن في وجود صادرات و صناعه سياحة خارجية وهذا لا يحدث تحت مظلة إدارة الدولة الحالية.. و هذا يعني تخريب أكثر للاقتصاد... يعني ببساطة عالجنا السئ بالأسوا... تخفيض قيمة العملة كان أولى به أن يتم من 30 سنة مضت و لكن ما حدث يعد تخريب صريح من حكومة هي الأسوأ في تاريخ مصر الحديث... و لكي الله يا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة