القبض على 264 هارب من أحكام ورفع 76 حالة إشغال طريق بأسوان

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 01:52 م
القبض على 264 هارب من أحكام ورفع 76 حالة إشغال طريق بأسوان حملة أمنية
أسوان - صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفذت المباحث الجنائية في أسوان وإدارة تنفيذ الأحكام وضباط الأقسام والمراكز حملة مكبرة اليوم ، لضبط الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية، أسفرت عن ضبط 264 هاربين من تنفيذ عقوبات متعلقة بأحكام قضائية متنوعة بأنحاء دوائر مراكز وأقسام محافظة أسوان.

وتمكن الضباط من القبض على هارب  من حكم   جنائي  في قضية  سلاح ناري محكوم عليه غيابياً بالسجن لمدة  5 سنوات، والقبض على هارب  من حكم   جنائي  في قضية  شروع في قتل محكوم عليه غيابياً بالسجن المؤبد.

وتمكن ضباط مباحث تنفيذ أحكام من ضبط 104 هارب من جنح الحبس الجزئي، وضبط 15 هارباً  من جنح الحبس المستأنف، كما أسفرت جهود الحملة عن ضبط 99 صادر ضدهم أحكام بالغرامات، و 44 محكوماً عليهم في جنح المخالفات بإجمالي مبالغ محصلة حوالي 1990 جنيه تحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط .

وتم مواجهة المضبوطين بصحة الأحكام القضائية الصادرة وجاري إحالتهم للنيابات المختصة، لتنفيذ الأحكام الصادرة بحقهم .

كما شن قسم شرطة المرافق والوحدات التابعة له بمحافظة أسوان، حملات  ودوريات  لرفع الإشغالات بالطريق العام بكافة المراكز الادارية بالمحافظة ، بالتعاون مع الوحدات المحلية أسفرت  عن رفع 76 مخالفة متنوعة، شملت رفع  56 حالة رفــــــع اشغالات بالطريق العام  و13 مضبوطات إشغال طريق تم رفعها وتحرير  7 محاضر بيئة .

وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية الازمة حيال المخالفين ، وتم إخطار النيابات المختصة للتصرف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة