انطلاق فعاليات أكبر معرض لمواد البناء بدبى بمشاركة 20 شركة مصرية

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 02:16 م
انطلاق فعاليات أكبر معرض لمواد البناء بدبى بمشاركة 20 شركة مصرية الدكتور وليد جمال الدين رئيس المجلس التصديرى لمواد البناء
كتب ــ عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشارك اليوم مصر بجناح رسمى للمرة السادسة بمعرض "Big 5 Show Dubai"، يضم  20 شركة مصرية، على مساحة 489 مترا مربعا، تضم شركات من قطاعات الرخام والجرانيت، والمواسير، والغزل، والصناعات المعدنية و كيماويات مواد البناء والذى يستمر حتى يوم 24 نوفمبر.

 

وبحسب بيان صادر عن المجلس التصديرى لمواد البناء برئاسة الدكتور وليد جمال الدين، فإن معرض بيج 5 شو دبى أكبر المعارض بالخليج العربى والشرق الأوسط المتخصصة فى قطاع مواد البناء، وعلى مستوى العالم أيضا، ويعقد سنوياً من عام 1980، ويعتبر من أقدم المعارض بالمنطقة.

 

ولفت البيان أنه شارك فى الدورة الماضية عدد ​3104 شركات من 142 دولة حول العالم، وبلغ عدد الزوار 73584 زائرا من جميع أنحاء العالم من مشترين ومستثمرين ومطورين عقاريين وشركات بناء ومقاولات.

 

ويوفر هذا المعرض منصة للأعمال والتواصل فى مجال البناء والتشييد، ويعتبره رجال الأعمال البوابة إلى أسواق البناء فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتشارك فيه 15 شركة بناء مصرية.

 

وقال، إن الشركات المشاركة فى المعرض، من أعضاء المجلس التصديرى، وتمتد فعاليات المعرض من 21 إلى 24 نوفمبر، يعتبر منصّة مثاليّة للأعمال والتواصل فى مجال البناء والتشييد.

 

 كما يعد المعرض البوابة إلى أسواق البناء فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتى توفّر للعارضين والزوار على حد سواء، فرصة العمل مع أقرانهم، بالإضافة إلى الحصول على أحدث المعلومات والخبرات فيما يخصّ كافة جوانب صناعة البناء والتشييد. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة