بالصور.. أهالى مدينة السادات يغطون بالوعات الصرف المكشوفة بالأشجار

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 07:00 ص
بالصور.. أهالى مدينة السادات يغطون بالوعات الصرف المكشوفة بالأشجار البالوعة
المنوفية _ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اضطر سكان شارع المصانع المار من أمام أحد مصانع الحديد بمدينة السادات بمحافظة المنوفية إلى تغطية بالوعات الصرف الصحى المارة بالشوارع بالأشجار وأعمدة الإنارة، خوفا من سقوط المواطنين داخلها، حيث تسببت تلك البالوعات فى حدوث حوادث كثيرة ومشاكل بسبب تجاهل المسئولين فى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالسادات.

 

ويقول سامح السيد أحد الأهالى إنهم تقدموا أكثر من مرة للمسئولين فى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بطلبات لتغطية بالوعات الصرف الصحى بالشارع المار من أمام المصنع، حيث يوجد 3 بالوعات بدون غطاء، وتسبب فى حوادث سيارات.

 

وتابع سامح السيد، لجئنا فى نهاية الحال إلى تغطية البالوعات بالأشجار ووضع أعمدة الإنارة المتهالكة عليها لعدم سقوط أحد بداخلها، بالإضافة إلى انسدادها عقب قيام الأشخاص بإلقاء قمامة بداخلها لوجودها مفتوحة أمامهم، مما أدى طفحها بالشارع وتعطل حركة المرور سواء السيارات أو الأفراد.

 

وقال إبراهيم عبد المنعم، محامى، إن ما يحدث ما هو إلا إهمال كبير من قبل شركة الصرف فرع السادات لعدم تغطية تلك البالوعات، مشيرا: "نرى كل يوم تصريحات مسئولى الشركة رفع درجة الاستعداد القصوى استعدادا لفصل الشتاء، ولكن لا نرى هذا الكلام يطبق على أرض الواقع".

 

وطالب المحامى رئيس شركة مياه الشرب بمحافظة المنوفية، الدكتور محمد نجيب، بسرعة إرسال لجنة لمعاينة الوضع، وإحالة المقصرين للتحقيق وتغطية تلك البالوعات.

 

الأهالى يغطون بالوعات صرف بالأشجار
الأهالى يغطون بالوعات صرف بالأشجار

 

صورة أخرى للبالوعة مغطاة بالأشجار
صورة أخرى للبالوعة مغطاة بالأشجار

 

البالوعة مغطاة بعامود إنارة
البالوعة مغطاة بفروع الأشجار

 

البالوعة تغرق الشارع عقب انسدادها
البالوعة تغرق الشارع عقب انسدادها

 

البالوعة بداخلها شجرة بدل الغطاء
شارع المصانع

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة