مقتل 27 وإصابة 35 أفغانيا فى الهجوم الانتحارى على مسجد كابول

الإثنين، 21 نوفمبر 2016 11:26 ص
مقتل 27 وإصابة 35 أفغانيا فى الهجوم الانتحارى على مسجد كابول تفجير إرهابى - صورة أرشيفية
كتب محمد شعلان ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل 27 شخصا وأصيب 35 آخرون بجروح الاثنين فى تفجير انتحارى استهدف مسجدا شيعيا خلال إحياء ذكرى أربعين الحسين الذى يلى عاشوراء، بحسب ما أفاد مسئول فى الشرطة وكالة فرانس برس.

وقال مسئول التحقيق الجنائى فى وزارة الداخلية فريدون عبيدى "فجر انتحارى نفسه وسط الزوار فى المسجد ما تسبب بمقتل 27 شخصا وإصابة 35 آخرين بجروح".

من جهتها نفت حركة "طالبان" الأفغانية صلتها بالتفجير الذى استهدف مسجدا شيعيا بالعاصمة الأفغانية كابول اليوم الاثنين وأسفر عن مقتل 27 شخصًا وإصابة 35 آخرين.

وقال المتحدث باسم الجماعة ذبيح الله المجاهد- فى تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية (بى بى سى)- "هذا التفجير ليس من أعمالنا وليس له أى علاقة بنا"، معربًا عن إدانة الجماعة للتفجير.

وأوضحت الشبكة أن منفذ الهجوم فجر نفسه وسط الحشود داخل مبنى المسجد المكون من طابقين، فيما لم تعلن أى جهة مسؤوليتها عن الهجوم حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

...مسلمون بالهويه والتبعيه وليسوا مسلمين عقيده .وانهم لأكثر شرا على الاسلام من غير المسلمين .ونتباكى ونلطم الخدود عندما يحافظ الغرب المتحضر على هويته وارضه وحاضره ومستقبله ومستقبل ابنائه ..فمعهم الحق وكل الحق على أخذ الحيطه والتضييق على كل من ينتسب الى الاسلام هوية وفكرا وعقيده .فلقد اسأنا اكبر اساءه لاحق شريعه واطهر كتاب واعظم نبى صلى الله عليه وسلم ...ولاحول ولاقوة الا بالله ....ليس لها من دون الله كاشفه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة