إسقاط تهمة الزنا عن بريطانية فى دبى بعد ثبوت إقامة العلاقة بالتراضى

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 01:47 م
إسقاط تهمة الزنا عن بريطانية فى دبى بعد ثبوت إقامة العلاقة بالتراضى دبى
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة الجارديان، إن دبى أسقطت تهمة الزنا عن بريطانية أبلغت السلطات باغتصابها على يد بريطانيين آخرين، بعد أن أكد مكتب النائب العام فى الإمارة أن العلاقة التى أقيمت بين أطراف القضية كانت بالتراضى.

 

وزعمت المرأة، 25 عاما، أن الرجلين اغتصباها فسحبت الشرطة جواز سفرها، ولكن قال المسؤولون فى مكتب النائب العام، إنه "بعد دراسة متأنية لجميع الأدلة"، منها شهادة المرأة والمشتبهين ورجال الشرطة، وتبين أن المرأة لم تجبر على العلاقة، وبالتالى لن يتم محاكمة أى منهم، بحسب تقرير الصحيفة البريطانية أمس الثلاثاء.

 

وقال المكتب فى بيان، "إن مقطع فيديو تم الحصول عليه من هاتف أحد المشتبه بهما يوضح الفعل كان دليلا رئيسيا يدعم هذا الاستنتاج، وإن نظام دبى القانونى يأخذ بلاغات جميع الجرائم بمنتهى الجدية، خصوصًا العنف ضد المرأة، وتجرى تحقيقات شاملة فى جميع الحوادث".

 

وكانت السيدة فى رحلة 5 أيام فى المدينة الإماراتية مع قريب لها، وتخطط لرحلة حول العالم بعد تركها لوظيفتها فى مجال تكنولوجيا المعلومات، ولكنها تعرفت على الرجلين ووافقت على الشرب معهما ثم أخذاها إلى غرفة وتناوبا الاعتداء عليها، طبقًا لتصريحات عائلتها لصحيفة الصن البريطانية يوم 15 نوفمبر.

 

وذكرت الصن أن المرأة متزوجة ولكن ليس من المعلوم ما إذا كانت منفصلة عن زوجها.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سليمان

هناك خطأ فى الحكم والأستدلال

من سياق القضية ، أرى خطأ فى الحكم والأستدلال ، يعنى لابد أن يكون هناك عقاب لجريمة الزنا ـ بغض النظر عن التراضى من عدمه .. ثم لابد من الترحيل من دبى لهؤلاء الفسقة .. فهم يحملون جينات الفساد ، ويعاقرون الخمر وهى أم الكبائر !!

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

كله عند العرب صابون

لان كله عند العرب صابون ... في قوانين العرب في حاجات تعدي وفي حاجات ما تعديش. دي من الحاجات اللي عدت وخلاص المره دي علشان خاطر عيون بريطانيا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة