بالصور.. مصدر قضائى: كاميرات مراقبة الكمبوند مفتاح لغز مقتل نيفين لطفى

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 12:01 ص
بالصور.. مصدر قضائى: كاميرات مراقبة الكمبوند مفتاح لغز مقتل نيفين لطفى نيفين لطفى - الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على تفاصيل معاينة النيابة العامة بجنوب الجيزة لموقع حادث مقتل نيفين لطفى الرئيس التنفيذى لبنك أبو ظبى الإسلامى؛ داخل فيلاتها بطريق "القاهرة_إسكندرية" الصحراوى، أثر اصابتها بعدة طعنات نافذة بمنطقة الرقبة، والذى وقع فى الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء.

2
موقع الحادث

وعاين فريق من النيابة موقع الحادث، وتبين أن مدخل المنطقة "د" التى شهدت الواقعة بالكمبوند الذى تقطنه المتكون من بوابتين الكترونيتين، عرض كلاً منهما 7 أمتار ومدعمة بأبواب حديدية، ويتم فتحهم وإغلاقهم من خلال غرفة التحكم بالكشك الأمنى، والذى يعمل به 3 أفراد أمن، وأنه محاط بسور حديدى طوله 4 أمتار ومدعم بكاميرات مراقبة لرصد حركة الدخول والخروج.

3
مدخل الكمبوند الذى شهد الواقعة

وأضافت المعاينة، أن الفيلا التى تقطن بها المجنى عليها تبعد عن مدخل المنطقة "د" بما يقرب من 57 مترا، ومحاطة بسور حديدى ومكونة من طابقين ومدعمة هى الأخرى بكاميرات مراقبة.

1
محرر "اليوم السابع" بموقع الحادث
 
وكشف مصدر قضائى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تفريغ كاميرات المراقبة المنتشرة بمحيط الكمبوند، سيكون هو مفتاح لغز مقتل نيفين لطفى، مشيراً إلى أن نتائج تفريغ الكاميرات ستتسلمها النيابة خلال أيام قليلة، مؤكداً فى الوقت ذاته على أن كاميرات المراقبة التى صدر قرار بتفريغها هى المنتشرة بمحيط فيلا المجنى عليه وبمداخل الكمبوند، فضلاً عن بعض الكاميرات المنتشرة على الطريق الصحراوى الذى قد تكون التقت الجانى أثناء محاولته الهرب بسيارة المجنى عليها.
 
4
البوابات الإلكترونية

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة