تقرير التعليم بكفر الشيخ: توفير بيئة تعليمية متميزة بمدرسة فتح الله بركات

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 01:02 ص
تقرير التعليم بكفر الشيخ: توفير بيئة تعليمية متميزة بمدرسة فتح الله بركات طلاب مدرسة فتح الله بركات
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد تقرير اللجنة التى شكلها صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، برئاسة أحمد فودة مدير التعليم العام بمديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ، للتعرف على مدى توفير البيئة التعليمية المناسبة لطلاب مدرسة فتح الله بركات الذين يدرسون بمعهد منية المرشد الدينى وادعاء جلوس بعض الطلاب على الأرض وتبين عدم ذلك من خلال المتابعة.

 

وأضاف التقرير، أن طلاب مدرسة فتح الله بركات الإعدادية بقرية منية المرشد تم نقلهم للمعهد الدينى بمنية المرشد للدراسة فى 8 فصول" 3 فصول للصف الأول الإعدادى، و3 فصول للصف الثانى الإعدادى، وفصلين للصف الثالث الإعدادى " وتبين أن جميع الطلاب يجلسون على تخت ولا يوجد طلاب يجلسون على الأرض.

 

وأكد التقرير أن نسبة طلاب حضور الطلاب 90% وخاصة بالصف الثالث الإعدادى، والعملية التعليمية منتظمة، مشيراً إلى أن تم الاتفاق مع شيخ المعهد الدينى بتوفير فصلين آخرين لاستخدامها كمعمل حاسب إلى لوضع الأجهزة بهما لتدريس حصص الحاسب الآلى.

 

قال صلاح عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، إنه كان قد قرر نقل طلاب مدرسة فتح الله بركات بمنية المرشد التابعة لإدارة مطوبس التعليمية للمعهد الدينى بالقرية حفاظاً على حياة الطلاب لوجود شروخ ببعض جدران المدرسة.

 

وأضاف عثمان، فى تصريح صحفى، عندما تردد أن هناك طلابا يجلسون على الأرض شكل على الفور لجنة من مديرية التربية والتعليم برئاسة أحمد فودة مدير التعليم العام بالمديرية رافقهم أحمد بركات مدير إدارة مطوبس التعليمية فى زيارة مفاجئة للمدرسة، وتبين انتظام العملية التعليمية، والطلاب جميعهم يجلسون على "تخت" فى 8 فصول، إضافة لتوفير فصلين كمعملين للحاسب الآلى، وأوساط متعددة ومعمل علوم.

 

وقال وكيل الوزارة، إنه لن يقبل إلا تقديم خدمة متميزة للطلاب مناشداً وسائل الإعلام بالعودة للمديرية فيما يخص المدارس والإدارات لبيان حقيقة الأمر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة