لمحاربة ارتفاع أسعار موسم الشتاء..

جمعيات حماية المستهلك تطلق مبادرة "اخرج ملابسك القديمة واستغنى عن الجديد"

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016 01:38 م
جمعيات حماية المستهلك تطلق مبادرة "اخرج ملابسك القديمة واستغنى عن الجديد" سعاد الديب رئيس الاتحاد النوعى لجمعيات الأهلية لحماية المستهلك
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلق الاتحاد النوعى لجمعيات الأهلية لحماية المستهلك مبادرة "اخرج ملابسك القديمة واستغنى عن الجديد"، وتهدف المبادرة إلى محاربة الغلاء وارتفاع أسعار الملابس الجاهزة خاصة فى فصل الشتاء.

 

ودعت سعاد الديب رئيس الاتحاد النوعى لجمعيات الأهلية لحماية المستهلك خلال الاجتماع الدورى للجمعيات الأهلية العاملة فى مجال حماية المستهلك، اليوم، المستهلكين إلى استخدام ملابسهم القديمة وتطويرها والاستغناء عن الفائض لديهم بالتبرع للمحتاجين وعدم شراء الملابس الجديدة هذا العام، وذلك نظرا للظروف الاقتصادية التى تمر بها البلاد.

 

وردا على سؤال بشأن عدم قدرة الجمعيات الأهلية الخاصة بحماية المستهلك بمنع بث الإعلانات المضللة عبر الفضائيات رغم خطورتها، قالت الديب ليس لدينا القدرة على التحكم فيها، مشيرة إلى ضرورة تضافر الجهود من الجهات المعنية لخطورة الإعلانات خاصة الموجه للأطفال فيما يتعلق بالمواد الغذائية لعدم سلامتها فى كثير من الأحيان.

 

وشدد الديب على ضرورة قيام وزارة الصحة بالإعلان والكشف عن المنتجات المصرح بها والصالحة للاستخدام الآدمى، كما طالبت المستهلكين بعدم الشراء عبر وسائل الإعلام والفضائيات ومواقع التواصل الاجتماعى والشراء من أماكنها الموثقة بها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة