4 نصائح للاستفادة من خصومات الجمعة السوداء دون الوقوع فى فخ النصب

الخميس، 24 نوفمبر 2016 09:00 م
4 نصائح للاستفادة من خصومات الجمعة السوداء دون الوقوع فى فخ النصب الجمعة السوداء
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر العالم، الجمعة السوداء أو البلاك فرايدى كل عام، من أجل الحصول على منتجاتهم المفضلة، وجميع المشتريات، بأسعار مخفضة قد تصل إلى النصف، لكن قد يستغل الكثير من الهاكرز هذا اليوم للنصب على المستخدمين واختراقهم، خاصة الذين يقومون بالتسوق عبر الإنترنت، لذا نقدم بعض النصائح المهمة التى تساعدك على الاستفادة من خصومات الجمعة السوداء دون الوقوع فى فخ النصب.

-      سعر المنتج

عليك التأكد من سعر المنتج الذى ترغب فى الحصول عليه، إذ عليك معرفة سعره الأساسى وهل يقدم الموقع بالفعل تخفيضات أم مجرد خدعة لتشجيع المزيد من المستخدمين على الشراء، وتحقيق أرباح خلال هذا اليوم.

-      الموقع

عليك بالتأكد من الموقع الذى تشترى منه المنتجات، حتى لا يكون واحدا من المواقع الوهمية التى تخدع المستخدمين وتهدف للنصب عليهم والحصول على أموالهم دون إرسال أى منتج.

-      تحديد الموقع

عليك إغلاق خاصية تحديد الموقع قبل القيام بعملية الشراء عبر الإنترنت، للتقليل من الضرر الذى قد يلحق بك فى حال اختراق الموقع الذى قمت بالشراء منه، بالإضافة إلى الحد من قدر المعلومات التى يجمعها الموقع عنك.

-      بطاقة الائتمان

عليك التأكد من الموقع الذى تشترى منه مئات المرات قبل كتابة رقم بطاقتك الائتمانية، حتى لا تتجنب الخسائر التى قد تلحق بك، بالإضافة إلى ضرورة التأكد من تشفير الموقع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة