المكتب الفنى لـ "دعم مصر" يقدم مشروع "الإدارة المحلية" للائتلاف الأحد

الخميس، 24 نوفمبر 2016 10:23 م
 المكتب الفنى لـ "دعم مصر" يقدم مشروع "الإدارة المحلية" للائتلاف الأحد اجتماع لائتلاف دعم مصر
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس مروان يونس، المستشار السياسى لائتلاف "دعم مصر"، إن المكتب الفنى للائتلاف سيعرض عددا من مشروعات القوانين على هيئة مكتب الائتلاف، الأحد المقبل، لعرضها على المكتب السياسى، والذى بدوره سينظم جلسات استماع للأعضاء لمناقشتها وإبداء الملاحظات حولها، ومن ثم تقديمها للبرلمان قريباً.

 

و أضاف "يونس" فى تصريح لـ "اليوم السابع"، أن المكتب الفنى سيبدأ بتقديم قانون الإدارة المحلية الأحد، ويليه عدة قوانين أهمها تعديلات قانون التظاهر، والهيئة الوطنية للانتخابات، والمجلس الأعلى للمشروعات الصغيرة والمتوسطة والمجلس الأعلى لتنظيم للإعلام، والهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، ومجموعة أخرى من القوانين يفترض أن تبدأ فى مناقشتها هيئة مكتب الائتلاف.

 

وتابع المستشار السياسى للأغلبية البرلمانية، أن المكتب الفنى سيقدم أيضاً تعديلات قانون المزايدات والمناقصات، وقانون مباشرة الحياة السياسية، للائتلاف خلال المقبلة.

 

جدير بالذكر، أن لجنة الإدارة المحلية بالبرلمان، برئاسة أحمد السجينى، تناقش 4 مشروعات لقانون الإدارة المحلية ، منهم مشروع الحكومة، ومنهم ما هو مقدم من النائب محمد عطية الفيومى، وآخر مقدم من حزب الوفد، وآخر مقدم من النائب عبد الحميد كمال.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة