بالصور .. تعرف على أهم 5 اختراعات غيرت وجه العالم

الخميس، 24 نوفمبر 2016 03:00 ص
بالصور .. تعرف على أهم 5 اختراعات غيرت وجه العالم اختراعات
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحياة لم تكن سهلة كذلك فى الماضى، إذا قارنت حياتك الآن بحياة من سبقوك إلى هذا العالم بعشرات السنين ستجد أنك الآن أفضل بكثير مما كانوا عليه فى الماضى، اختراعات كثيرة غيرت شكل العالم وشكل حياتنا كذلك، تفاصيلها كان من شأنها أن تيسر الحياة وتجعلها أفضل بكثير مما كانت عليه فى الماضى،على الرغم من أن هذه الاختراعات قد تراها أنت الآن عادية إلا أنها كانت فى وقت ظهورها كانت بمثابة طوق نجاة جعلت الحياة أسهل وأبسط وأقل تعقيدًا، مجموعة من الصور القديمة توضح أوائل الأشياء والاختراعات وأوقات ظهورها وكيف أحدثت طفرة فى تطور هذا العالم...

1...أول مجلة فى التاريخ

                أول مجلة فى التاريخ

1731 هو تاريخ ظهور أول مجلة فى التاريخ، حيث بدأت مع هذا التاريخ وأنتهت فى 1903، حيث كانت أول مرة فى التاريخ يتم إطلاق اسم "مجلة".

2....الصورة الأولى، 1826

                       أول صورة فى التاريخ

أول صورة فى التاريخ، والتى تم التقاطها من قبل العالم الفرنسى جوزيف نسيفور نيبس، حيث التقطها فى منزله وكتب عليها "نظرة من نافذة".

3...أول الأشعة، 1895

                     أول جهاز أشعة

كانت أول صورة لأشعة تظهر فى أواخر عام  1895، من قبل كونراد رونتغن أستاذ فيزياء، حيث كان يقوم بإجراء تجارب مع شحنات كهربائية فى أنابيب زجاجية حيث لاحظ توهج وضوء، وأعلن وقتها أنه أكتشف أشعة "أكس".

 

4..لغز الكلمات المتقاطعة الأولى، 1913

               أول كلمات متقاطعة

أول كلمات متقاطعة فى التاريخ، حيث كان "آرثر وين" مسئول عن مهمة وضع الأنشطة الترفيهية للقسم الهزلى من ثماني صفحات لمجلة فى نيويورك، وقد قام بابتكار هذه اللعبة التى أصبحت المفضلة للكثيرين فى العالم.

5...أول رسوم متحركة اللون الكرتون من ميزة طول كامل، 1938

                     أول فيلم متحرك

أول فيلم متحرك من الألوان، كان "سنو وايت والأقزام السابعة"، حي كان من أعظم أفلام الكارتون فى التاريخ مدة الفيلم هو 83 دقيقة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة