سوزان مبارك كما لم تراها من قبل.. حساب مضروب يعيد صياغة علاقتها بالمصريين

الخميس، 24 نوفمبر 2016 11:00 م
سوزان مبارك كما لم تراها من قبل.. حساب مضروب يعيد صياغة علاقتها بالمصريين سوزان مبارك
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

30 عامًا من وجودها فى سدة الحكم كزوجة الرئيس والسيدة الأولى كما يعتقد العامة، وشريكة فى السلطة كما يعلم المقربون من القصر الرئاسى، شخصية قوية صارمة جادة، هى الصورة التى تصدرت لنا على مدار سنوات طويلة عن شخصية السيدة الأولى، ولم نكن نرى إلا هذا الجانب من هذه المرأة التى رافقت زوجها لسنوات فى المناسبات الرسمية، لم يكن متاحًا أن نراها بشكل أخر، فقط تظهر فى هيئة هذه الزوجة الجادة التى اكتسبت هيبتها من هذا المنصب الذى التصق بهم لمدة 30 عامًا.

لم نكن نتخيل أن السيدة الأولى سـ"تقلش"يومًا ما، وعلى الرغم من أن هذا الحساب الذى يحمل أسمها والذى تم تدشينه على فيس بوك منذ فترة طويلة "مضروب"، إلا أنه كان قادراً فى فترة قصيرة أن يعيد صياغة العلاقة بين السيدة الأولى سابقًا سوزان مبارك وبين المصريين، أصبحت مصدر لسخريتهم وضحكاتهم بعد سنوات عجاف.

1... أحد البوستات الساخرة لسوزان مبارك

 

                     أحد البوستات الساخرة لسوزان مبارك

هذا الحساب المضروب الذى يجمع  479,218 ألف مستخدم، كان قادرًا أن يجمع قلوب المصريين من جديد ليروا سوزان مبارك كما لم يروها من قبل، تعليقات ساخرة  تناولت فيها الأوضاع الراهنة، كان قاموسها من هذه الكلمات التى يرددها الشباب فكانت قادرة أكثر على إضحاك الآلاف من المتابعين.

فى هذا الحساب ومن خلال عدد من "البوستات" سترى سوزان مبارك كما لم ترها من قبل "ساخرة" .."بتقلش" ..ولكنها ليست كما كانت تظهر فى الصورة الرسمية لعائلة الرئيس ... سوزان مبارك الجديدة التى أحبها المصريين ...

2... من صفحة سوزان مبارك على فيس بوك

              من صفحة سوزان مبارك على فيس بوك

بوستات ساخرة كان لها طريقة خاصة فى جذب مستخدمى "فيس بوك"، حيث اعتمد القائمون على الصفحة على إقحام اسم الرئيس السابق محمد حسنى مبارك فى "البوستات" وكذلك استخدام كلمات يستخدمها جمهور فيس بوك لتبدو طريقة الحديث ساخرة.

3... بوست ساخر من صفحة سوزان مبارك  على فيس بوك

              بوست ساخر من صفحة سوزان مبارك على فيس بوك

 

4...ساخرة من ثورة يناير              
                                    ساخرة من ثورة يناير

على الرغم من أن معظم "بوستات" الصفحة تعلق على الأوضاع والأحداث السياسة ولكن بشكل ساخر، إلا أنها لم تخلو من بعض التعليقات غير التقليدية والتى تجعلنا نرى السيدة الأولى كما لم نرها من قبل حتى لو كان ذلك عن طريق حساب مضروب على فيس بوك.

5... بوست ساخر من البرامج الرياضية

                    بوست ساخر من البرامج الرياضية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة