قارئ يشارك "صحافة المواطن" بصور لمعالم الإسكندرية لتنشيط السياحة

الخميس، 24 نوفمبر 2016 08:01 ص
قارئ يشارك "صحافة المواطن" بصور لمعالم الإسكندرية لتنشيط السياحة قصر المنتزه
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ إبراهيم عبد العال صورا لخدمة صحافة المواطن لموهبته فى التصوير الفتوغرافى باستخدام الموبايل أو الكاميرا ليبرز آثار مدينته الجميلة، وتكون عاملا جاذبا لتنشيط السياحة، وهدفه هو رسم الابتسامة على وجوه أصدقائه والمحيطين به عند الإعجاب بصورة.

 

أحمد إبراهيم 20 سنة يدرس فى كلية التجارة بجامعة الإسكندرية، استغل حبه للتصوير ليظهر جمال الإسكندرية، ويقول أحمد "التصوير هو كل حاجة فى حياتى، بدأت منذ عام فى احترافه وفضلت تصوير landscape أو تصوير الطبيعة، لاستطيع إظهار جمال معالم الإسكندرية العتيقة".

 

كوبرى استانلى
كوبرى استانلى

ويوضح أحمد: "أول ما جبت الكاميرا كنت لا أستطيع العمل عليها أو تركيبها، لكن مع الوقت تعلمت من خلال اليوتيوب وطورت نفسى بنفسى، سعادتى لما ألاقى الناس فرحانة وعجبها صورى وإنى قدرت أرسم الابتسامة على وجوههم".

 

الغروب من المنتزه
الغروب من المنتزه

وكشف أحمد عن طموحه وهدفه فى المستقبل، قائلا: "طموحى إن يكون عندى استديو وأقدر أوصل شغلى لأكبر عدد ممكن من الناس، وحلمى أن ألف العالم وأصور كل الأماكن المشهورة فى كل بلد".

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

 
المنتزة
المنتزة

 

المنتزه
المنتزه

 

جسر ميامى
جسر ميامى

 

ستاد برج العرب
ستاد برج العرب

 

محطة الرمل ليلا
محطة الرمل ليلا

 

منطقة بحرى
منطقة بحرى
الغروب فى الإسكندرية
الغروب فى الإسكندرية

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة