لو كان حبيبك عقرب متفتشيش وراه.. 5 نصائح إذا وقعتى فى غرام رجل هذا البرج

الخميس، 24 نوفمبر 2016 05:06 م
لو كان حبيبك عقرب متفتشيش وراه.. 5 نصائح إذا وقعتى فى غرام رجل هذا البرج برج العقرب
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجل العقرب له تركيبة غريبة نوعاً ما، ولا يمكن لأى شخص أن يتقبلها بسهولة، فيجب عليكِ عزيزتى أن تتحلى بالصبر إذا أردتى الارتباط به، ولا عليكِ سوى اتباع النصائح الواردة بهذا التقرير وعلى رأسها عدم متابعته ومحاولة كشف أسراره.

متفتشيش وراه:

الرجل العقرب غامض بطبيعته، ويفضل أن يكون له عالمه الخاص الذى يكره أن يقتحمه أحد، لذلك إذا أردتى حياة مستقرة معه لا تبحثى وراءه حتى لا تجدين ما لا يرضيكى.

اعملى مصدقاه:

مثله مثل الرجال يكذبون ويدعون الصدق، لذلك إذا حاولتى كشفه على حقيقته سيشعر بالهزيمة، وسيحول المعركة لصالحه، لذلك حاولى أن تصدقيه طالما بيدك خيوط اللعبة.

بالغى فى رومانسيتك:

أيضاً برج العقرب رومانسى بشكل كبير ولا يشعر بالاستقرار سوى مع فتاة تعبر عن رومانسيتها بالحديث والأفعال، فإذا بحثتى عن السعادة معه بالغى فى رومانسيتك.

اهتمى به بزيادة:

الاهتمام أمر مطلوب لذلك حاولى أن تعامليه كما لو كان طفلك المدلل، اشرفى على ملابسه وطعامه ونظمى مواعيده، وفى هذه الحالة لن تخسريه أبداً، لأن الطفل لا يستطيع الاستغناء عن أمه.

ابعدى عن الندية:

هذا الرجل يحب السيطرة ويعشق دور القائد، لذلك ليس لصالحك أبداً أن تزاحميه أو تشاركيه دوره، وهنا ستشعرين بهجوم كبير من قبله حتى يستعيد مكانته، لذلك كونى القائدة لكن فى السر، أحكمى البيت لكن من وراء الستار.  

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة