"بوكو" يقود المقاصة لفوز صعب على بتروجت واستعادة قمة الدورى

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 07:01 م
"بوكو" يقود المقاصة لفوز صعب على بتروجت واستعادة قمة الدورى المقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المقاصة فوزا صعبا على بتروجت بهدفين مقابل هدف فى المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة على استاد الفيوم ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من عمر مسابقة الدورى العام، وتستمر انتصارات الفريق الفيومى ويتلقى بتروجت أول خسارة بالدورى.

بهذه النتيجة وصل المقاصة للنقطة 27 في المركز الأول فيما توقف رصيد بتروجت عند النقطة 22 في المركز الثالث بجدول الدورى.

جاءت المباراة سريعة من الفريقين وكان المقاصة الأكثر استحواذا وخطورة علي المرمى وعلي عكس سير المباراة سجل بتروجت هدف التقدم في الدقيقة 15 عن طريق مصطفى شبيطة من ركلة حرة مباشرة، سددها مباشرة على مرمى أحمد مسعود حارس المقاصة.

وأضاع أحمد سامى مدافع المقاصة فرصة التعادل في الدقيقة 20 من كرة رأسية من متابعة ركلة ركنية بعدما ارتطمت بالعارضة وخرجت بعيدا عن المرمى.

واستمر ضغط المقاصة المكثف في محاولة لإدراك التعادل وسط تكتل دفاعي من لاعبي بتروجت، حتى أجرى طلعت يوسف تغييره الأول بنزول أحمد العجوز بدلا فيكتور أومو في الدقيقة 33 من عمر المباراة.

وأحرز الغاني نانا بوكو لاعب المقاصة هدف التعادل لفريقه في مرمى بتروجت  في الدقيقة 35 من عمر المباراة بعد متابعته لضربة حرة مباشرة للمقاصة تصدى لها علي فرج حارس المقاصة وسددها بوكو في المرمى.

وأضاع حسين الشحات هدف التقدم في الدقيقة 43 من عمر المباراة بعدما ارتطمت الكرة بالعارضة وحولت مسارها بعيدا عن المرمى، واستمر التعادل الإيجابي حتى نهاية الشوط الأول.

واستمرت سيطرة المقاصة في الشوط الثاني في الوقت الذي تراجع فيه أداء بتروجت واكتفى بصد الهجوم التتاري للفريق الفيومى، حيث اعتمد الأخير على اللعب المتقدم والضغط من منتصف ملعب الفريق البترولي.

اعتمد المقاصة علي تحركات الثنائي اريك تراورى ونانا بوكو  اللذين اضطرا للنزول إلى أسفل من أجل استلام الكرات خاصة بعد الرقابة التي فرضها بتروجت على أحمد الشيخ.

وأجرى بتروجت تغييره الثانى بنزول عمرو حسن بدلا من أمير عابد في الدقيقة 76 لضبط خطوط اللعب في صفوف الفريق البترولي المتراجع.

واستمر ضغط المقاصة في العشر دقائق الأخيرة في محاولة لخطف هدف الفوز، حيث ضغط الفريق الفيومى بكل خطوطه لإحراز هدف الفوز وسط بسالة من لاعبي بتروجت الذين تصدوا لهجوم المقاصة المكثف.

وأجرى المقاصة تغييرين في الدقيقة 87 بنزول هشام محمد وعماد فتحى بدلا من هاني سعيد وأحمد عبد الظاهر لتنشيط الشق الهجومي وتأمين وسط الملعب.

ونجح نانا بوكو في إحراز هدف التقدم للمقاصة في الدقيقة 90 من متابعة لركلة ركنية ويستمر التقدم حتى نهاية المباراة بفوز الفريق الفيومى واستعادة قمة الدورى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة