طلعت زكريا: قابلت مبارك فوجدته متصالحا مع نفسه ولا يحمل كرها لأحد.. الجمهور لما بيقابلنى بيأكد أن "ثورة يناير خربت البلد".. وسياسيون وفنانون كانوا ينتقدونه يقولون لى" كان عندك حق احنا مكناش فاهمين"

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 07:30 م
طلعت زكريا: قابلت مبارك فوجدته متصالحا مع نفسه ولا يحمل كرها لأحد.. الجمهور لما بيقابلنى بيأكد أن "ثورة يناير خربت البلد".. وسياسيون وفنانون كانوا ينتقدونه يقولون لى" كان عندك حق احنا مكناش فاهمين" طلعت زكريا أكد أنه سيظل مدافعا عن مبارك
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 النجم طلعت زكريا ما زال متمسكا بآرائه التى كان عليها منذ اندلاع ثورة 25 يناير، وحبه الشديد للرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، واصفا ثورة يناير بالكارثة التى جلبت للبلاد أوضاعا اقتصادية سيئة، وأدت إلى ظهور الإرهاب بكثرة وانتشارهم فى مختلف أنحاء مصر وباقى البلدان العربية، مضيفا أنه لم ولن يغير آرائه التى كان عليها منذ 2011، لثقته فيما يقول.

 

وأكد الفنان طلعت زكريا، فى تصريحاته لـ"اليوم السابع"، أنه التقى بالرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك منذ فترة قليلة، ووجده مبتسما هادئ الطباع، لا يحمل كراهية فى قلبه لأحد، وأخطره أنه لم يكن طامعا فى الاستمرار فى الحكم على الإطلاق، وأن حبه الشديد للبلاد وخوفه عليها جعلاه يفكر كثيرا قبل تركه الحكم، مشيرا إلى أنه تحدث معه كثيرا، ووجد أن كل هدفه الآن هو أن يعيش ويموت ويتم دفنه على تراب مصر، وهذا ما كان يحلم به منذ تركه لمنصبة إبان ثورة يناير، لافتا إلى أن مبارك بعد ثورة يناير لازال متمسكا بآرائه به ولم تتغير.

 

وأضاف زكريا أنه تعجب للغاية من ابتسامة الرئيس الأسبق، حيث علق قائلا: "لو حد غيره كان أهم رئيس جمهورية فى المنطقة العربية، وكان يتعمل له ألف حساب، ثم تعرض لكم الإهانات والمحاكمات، لتعرض لأزمات نفسية أودت بحياته"، مشيرا إلى أن "مبارك" متصالح مع نفسه للغاية، ولا يرغب سواء فى أن يعيش فى هدوء حتى يقابل ربه".

 

وأشار زكريا إلى أنه سيظل فى موقف المدافع عن الرئيس الأسبق مبارك، ليس لأنه استفاد منه على الإطلاق، لأنه ليس كذلك، لكن لأنه التقاه كمواطن عادى، أثناء تواجده فى رئاسة مصر، وكان وقتها ممثلا عاديا وليس "سوبر ستار"، مضيفا أنه لا ينسى اليوم الذى قابله فيه فى القصر الجمهورى، وكان فى هذا اليوم ينتظره خارج المكتب أهم 3 شخصيات فى البلد آنذاك، هم "حبيب العادلى" وزير الداخلية، وأحمد نظيف رئيس مجلس الوزراء، وصفوت الشريف رئيس مجلس الشورى، مشيرا إلى أنه أعتقد أنه سيدخل على "مبارك"، ويسلم عليه ثم ينصرف سريعا حتى يلتقى برجاله "المهمين"، لكنه تفاجأ بجلوس "مبارك" ساعتين ونصف معه، يتحدث عن شئون البلاد والبسطاء.

 

وأكد "زكريا" أن البسطاء والجمهور يقابلونه فى الشارع، ويقولون له: "كان عندك حق فى ثورة يناير، وإنها ستجلب الخراب للبلد، وبنقول يوم واحد من أيام مبارك"، لافتا إلى أن هناك شخصيات فنية وسياسية كثيرة أيضا كانت تنتقده بشدة، وعندما يقابلونه الآن، يعلقون له: "كان عندك حق يا زكريا، إحنا اللى كنا مش فاهمين".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كله كلام

لولا 25 مكنش بقي فيه 30 والسبب في كل دا مبارك الي كان مانع التطوير في البلد مفروض لما يتحاكم يتحاكم عن المشاكل زي الي بتحصل حاليا ومن ضمنها مصادر الطاقة البديله .كان حاكم للبلد ليه مفكرش في مصادر بديله للطاقه غير البترول ؟ ربنا كرمنا بعدها بالسيسي الي بيحاول يعمل الي مبارك مقدرش عليه وولا كان هيقدر عليه : مفاعل الضبعه.دا غير الطرق الجديدة الي هتحل مشاكل زحمه لمدة 20 سنه قدام .دا وجه مقارنه بسيط بين واحد بيفكر في المستقبل علشان البلد حتي لو مش هيكمل فترة الرئاسية وبين واحد كان كل همه يفضل في الحكم.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

حاجه تانية

بخصوص الارهاب الي الفنان بيتكلم عنه .دا مش ارهاب دا اسمه تحرير حقيقي لسيناء .مبارك كان في عهده سينا تبع لمصر بس التكفيريين وشله التجار بتوع الانفاق كانوا في عهد مبارك علي البحري يعني علي الورق سينا تبيع مصر بس فعلي كانت مش لينا .دلوقتي الي بيحصل فيها لان السيسي بيحاول ينضفها ويرجعها كاملة لمصر.وفيه حاجات تانيه كتيرة بس بااش الكلام فيها.باختصار السيسي هيخلينا دوله حقيقيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسيوطى

مبارك سبب مانحن فيه الان

ثورة يناير خربت البلد ورجعتها سنوات للخلف ،بس السبب فى الثورة وما تبعها من فوضى هو فساد مبارك ونظامه وحاشيته . وسياسة عيشنى النهاردة ومش مهم بكرة واهمال الاصلاح السياسى والاقتصادى على مدى سنوات حكم مبارك هو سبب مانعانيه اليوم ،عفوا مبارك مش ملاك ومسئول مسئولية كاملة عن ما تعانيه مصر اليوم .

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب الدجلة

المنافقو ن كثر

السيد طلعت زكريا لماذا اذن انطلقت ثورة يناير اهى شو اعلامى ام ماذا ماكان يعانيه الشعب المصرى لم يكن به امثالك من المستفيدين والمنافقين اظن ان ثورة شعب ليست باالامر الهين حتى تقوم فى مواجهة طاغية البلاد والعباد وجعلها عزبة لاولاده بعد ان باع كل مقدراتها بعد ان ادارها بطرق خاطئة وخربها الكلام كثير ولكن امثالك من المنافقين والمستفيدين سامحكم الله

عدد الردود 0

بواسطة:

متأسف

الطيور

الطيور على أشكالها تقع......

عدد الردود 0

بواسطة:

د . حمودة عبده العباسي

دعهم في غيهم يعمهون

ياسيد طلعت : نأمل منكم التوقف

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

فيلم الكومبارس والحرامى

مش كفايه كومبارس كمان مبتفهمش ومبتشفش وبتدافع عن اكبر حرامى فى مصر هو عيلته بس اكيد انت مش طبيعى ممكن تكون لمواخذه زى كل الى بيدافع عن ازفت عصور مصر واكبر حرامى فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

علا أمين

ألا ترى .. عادى ، ألا تسمع ... برده عادى ، لكن ألا تفهم ...... مصيبة!!

الممثل المحترم ليس لديه القدرة على قراءة الواقع ، وذلك إما متعمدا أو جاهلا. عموما هذا لايعنينا لأن رأيه ببساطة معروف مسبقا ومكرر وله دوافعه الشخصية ، وأحب أن أقول لهذا الممثل أنه حينما رأى المخلوع لم يكن "متصالحا مع نفسه" كما يدعى إنما كان "فاصل عمن حوله" تقدر تقول شيخوخة .. أو ترهل ذهنى.. أو لامبالة بمصير أمة وشعب. قولوا مهما تقولوا .. سيبقى هناك حقيقة واحدة هو أن ثورة 25 يناير المجيدة هى ثورة هذا الشعب الطاهر .. أما الفاسدون والمرتزقة "والكحيته" فليس لهم محل من الإعراب وبدت فعلا تغرب عنهم الشمس وتسدل عليهم الستار.... المجد كل المجد للشهداء وعاشت مصرنا حرة أبية وتحية إجلال وإكبار لشباب هذا الوطن..

عدد الردود 0

بواسطة:

د. زيفاجو

أنت اللى مش فاهم

إن هو متصالح مع نفسه لان جلده سميك ده غير انك مش فاهم الشعب المصرى لانك ما بتفكرش إلا فى نفسك

عدد الردود 0

بواسطة:

الاصيل

ده الطبيعى

ربنا يشفيك ويقويك وينصرك يا ريس -- ثانيا -بقولهم لولا الرئيس مبارك لضاعت مصر فى 25 يناير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة