قبل ما تتصورى معاه.. 5 أخطاء لازم تتجنبيها فى صور "الكابلز"

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 05:00 ص
قبل ما تتصورى معاه.. 5 أخطاء لازم تتجنبيها فى صور "الكابلز" صورة لأحد "الكابلز"
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من عشق الفتيات للتصوير، إلا إنهن لا يعرفن كثيراً عن القواعد الصحيحة لأوضاع التصوير حتى يحصلن على صور تشبه نجوم هوليوود، ولأن الفتيات يعشقن التصوير بوجه عام فبمجرد أن تتم خطبتهن أو زواجهن يكثرن من التقاط الصور مع شريك الحياة، لكن هذا يأتى فى نطاق "الأكلشيه" وهو أوضاع الصور المحفوظة والمكررة مثل وضع اليد على الرقبة.

وهناك عدد من الأخطاء يجب أن تعرفها الفتاه قبل التصوير مع طيبها أو زوجها، للحصول على صور مميزة.

من أبرز هذه الأخطاء:

1- الوقوف الصحيح:

تتعمد الفتيات فى بداية خطوبتهن على الوقوف بجوار خطيبها بشكل شبه مائل، ولا تعرف أن هذه الطريقة من أبرز الأخطاء فى التصوير، والأفضل أن تقف خلفة بخطوة واحدة.

الوقوف الصحيح
الوقوف الصحيح

 

2- قبلة الرأس:

تعتبر صورة تقبيل الرجل لزوجته أو خطيبته من رأسها هى الصورة الرسمية فى أى مناسبة، لكن هذه الصور يجب أن تكون بالوضع الصحيح لها، فيجب أن يقبل الرجل زوجته من جانب جبهتها حتى يظهر وجهها ووجه بشكل صحيح فى الصورة.

قبلة الرأس
قبلة الرأس

 

3- المسافة:

مراعاة وجود مسافة بسيطة بينك وبين شريك حياتك فى الصور ستجعل الصورة تبدو بشكل أجمل، ولابد أن تعرفى أن المسافات من أهم الأشياء التى يجب أن تحافظى عليها فى الصور.

مراعاة المسافة
مراعاة المسافة

 

4- مكان وجهك:

حاولى أن تجعلِ معالم وجهك ظاهرة فى أى صورة لكى مع شريك حياتك، واختارى وضعية صحيحة فى الوقوف حتى لا يظهر وجهك بشكل سىء أو يبرز أحد عيوبه.

مكان وجهك
مكان وجهك

 

5 - طريقة وضع اليد:

انسى الصورة التقليدية ووضع يديكِ على رقبة شريك حياتك، لأنها لن تعطيكِ صورة مميزة، واعتمدى على وضع يديك بشكل مميز ويجب أن يراعى شريك حياتك ذلك أيضاً.

وضع اليدين
وضع اليدين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة