مجموعة مصر.. الإعلام الغانى يضع خطة استعادة الأمل لتحقيق حلم المونديال

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 04:00 ص
مجموعة مصر.. الإعلام الغانى يضع خطة استعادة الأمل لتحقيق حلم المونديال جانب من مباراة مصر وغانا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت وسائل الإعلام الغانية، بعودة اللاعبين أصحاب الخبرة إلى المنتخب الغانى خلال الفترة المقبلة، بعد البداية الكارثية لمنتخب "البلاك ستارز" فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.
 
وحصد المنتخب الغانى نقطة واحدة من مباراتين بالتصفيات المونديالية، ليحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب المجموعة الخامسة، وراء المنتخب المصرى "المتصدر" بفارق خمس نقاط.
 
واختار موقع "غانا ويب"، خمسة لاعبين هم "طوق النجاة" للمنتخب الغانى فى المباريات المتبقية من عمر التصفيات، والحفاظ على آماله فى الوصول لبطولة كأس العالم للمرة الرابعة على التوالى.
 
قائمة اللاعبين ضمت سولى مونتارى الذى كان أحد أفراد كتيبة "البلاك ستارز" التى ساهمت فى تحقيق الفوز على مصر بنتيجة 6 – 1 فى تصفيات مونديال 2014 بالبرازيل، كذلك أسامواه جيان هداف المنتخب الغانى بعدما سجل 48 هدفاً فى 98 مباراة دولية، مشيراً إلى غياب لاعب الاهلى الاماراتى ظهر واضحًا فى عدم ترجمة سيطرة "البلاك ستارز" على مجريات مباراة مصر إلى أهداف.
 
كما ضمت القائمة، كوادو أسامواه لاعب يوفنتوس الايطالى الذى يمتلك جميع المقومات، لإنقاذ خط الوسط من الفوضى التى أحدثها أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى فى هذا المركز، ومايكل إيسيان الذى يمتلك خبرة واسعة تساعده على عودة النتائج الإيجابية، وكيفن بواتينج الذى يقدم مستويات رائعة مع لاس بالماس الإسبانى.
 
جدير بالذكر أن المنتخب الغانى يستعد للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، حيث يلتقى مع منتخبات مصر وأوغندا ومالى ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة