أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الجيزة يتفقد سوق الخضراوات والفاكهة ويطالب البائعين بعدم المغالاة

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 11:26 ص
محافظ الجيزة  يتفقد سوق الخضراوات والفاكهة ويطالب البائعين بعدم المغالاة محافظ الجيزة خلال جولته بالميدان لتفقد سوق الخضروات والسمك
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد  اللواء محمد كمال الدالى  ،  محافظ الجيزة ،   إن المحافظة تسعى دائما الى توفير أماكن مناسبة للباعة الجائلين لعرض بضائعهم والتمكن من ممارسة عمليات البيع والشراء وفقا للقواعد القانونية حتى لا يتم التعرض لهم كمخالفين في الشوارع سواء الرئيسية أو الفرعية.
 
وقال الدالى ،  خلال جولة مفاجئة قام بها فى سوق الجيزة للخضروات والفاكهة والسلع، أن هناك مراقبة مستمرة لأسعار السلع من خضراوات وفاكهة ولحوم ودواجن وأسماك وغيرها من السلع الأساسية التى تهم المواطنين بجميع الأسواق الموجوده بالمحافظة.
 
وأكد ،   أن المحافظة تمكنت من تلبية رغبات المواطنين بزيادة المعروض من سلعة السكر وذلك من خلال عدد من المنافذ التى خصصتها المحافظة بكل مركز ومدينة وحى حيث يتم توزيعه حالياً بالمناطق الحيوية والرئيسية.
 
وحث المحافظ خلال الجولة البائعين على ضرورة مراعاة  الظروف الإقتصادية التى تمر بها البلاد وعدم المغالاة فى أسعار السلع ووضع هامش ربح أقل لتخفيف العبئ على المواطنين قائلا " لازم نراعى بعض ومنغليش الأسعار على الناس ".
 
وتفقد المحافظ  ،  منطقة بيع اللحوم والدواجن وحلقة السمك بسوق الجيزة وتعرف من التجار على أسعار كلا منهم وطالبهم بعدم المغالاة فى الأسعار، وأستمع الى شكاوى المواطنين المترددين على السوق وعن أراءهم فى الأسعار ومدى رضاهم على السلع المعروضة. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة