أخبار مانشستر يونايتد اليوم: لاعب الفريق السابق يستفز جيرارد

السبت، 26 نوفمبر 2016 08:30 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم: لاعب الفريق السابق يستفز جيرارد جيرارد وأندرسون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج البرازيلى أندرسون لاعب مانشستر يونايتد السابق بتصريح مستفز للغاية بحق أسطورة ليفربول ستيفن جيرارد الذى أعلن اعتزاله كرة القدم مؤخراً.

وقال أندرسون فى تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "حققت كل شىء مع مانشستر يونايتد، لقب الدورى الإنجليزى الممتاز أربع مرات، بينما لاعب بتاريخ ستيفن جيرارد فى اللعبة لم يحقق لقب الدورى ولو مرة واحدة، أما أنا ففزت به عدة مرات مع فريق واحد، وكنت بطلاً للعالم وبطلاً لأوروبا، ولعبت ثلاث نهائيات دورى أبطال أوروبا".

 

جيرارد واندرسون
جيرارد واندرسون

وأخفق جيرارد خلال مسيرته الكروية الطويلة مع ليفربول فى التتويج ولو بلقب واحد للدورى الإنجليزى الممتاز، بينما استطاع آندرسون التتويج بالمسابقة 4 مرات من بعد انضمامه لمانشستر يونايتد قادمًا من بورتو البرتغالى بحوالى 18 مليون جنيه إسترلينى.

تأزم موقف ديباى

 

 

بات مستقبل الجناح الهولندى ممفيس ديباي يحيطه الغموض داخل مانشستر يونايتد الإنجليزى، فى ظل عدم اقتناع المدرب البرتغالى، جوزيه مورينيو، بقدراته.

ويسعى أكثر من نادى لضم الدولى الهولندى من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى، وعلى رأسهم سبارتاك موسكو الروسى، الذى يضع اللاعب على رأس أولوياته، بجانب ناديى ميلان وروما اللذين يُراقبان تطورات ممفيس ديباى.

 

مخيتاريان وبداية جديدة

 

فى سياق آخر يتمنى الدولى الأرمينى هنريك مخيتاريان، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، فى تقديم بداية جديدة مع الفريق عقب مشاركته فى الانتصار الكبير على فينورد برباعية نظيفة فى الدورى الأوروبى.

 

 وقال مخيتاريان فى تصريحاته : "أنا سعيد لأننى عدت للمشاركة مجددا وبدأت أساسيا، حاولت أن أبذل أفضل مجهود وسعيد بالنتيجة"، وأضاف "أتمنى أن تكون بداية جديدة لى مع الفريق".

 

 وشارك مختياريان أساسيا فى تشكيل يونايتد للمرة الثانية فقط هذا الموسم، منذ انضمامه قادما من بروسيا دورتموند الألمانى مقابل 26 مليون استرلينى.

 

يشار إلى أن متانشستر يونايتد يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 19 نقطة، ويلتقى غداً الأحد فى تمام السادسة والنصف مع نظيره وستهام ضمن منافسات الجولة 13 من البريميرليج.

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة