تحديث أندرويد نوجا 7.0 يصل إلى هواتف HTC 10

السبت، 26 نوفمبر 2016 08:00 ص
تحديث أندرويد نوجا 7.0 يصل إلى هواتف HTC 10 Htc 10
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت شركة HTC أن الوحدات المقفلة من الهاتف الذكى HTC 10 التابع لها ستتلقى تحديث أندرويد نوجا 7.0 بدءا من أمس الجمعة بدون إضافة أى تفاصيل أخرى، وذلك وفاء من الشركة لوعدها، حيث جاء هذا الإعلان من قبل "مو فيرسى" نائب رئيس الشركة التايوانية لإدارة المنتجات عبر صفحته الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعى المصغرة "تويتر".

وبالنظر إلى هذه التغريدة، فإنه لم يشر إلى أى منطقة معينة فى العالم ستحصل على هذا التحديث الجديد، مما يمكن تفسيره بأن الشركة قد تطلق هذا التحديث للأجهزة بشكل عالمى، مع ملاحظة أن هذا الأمر قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى جميع الأجهزة.

الجدير بالذكر أن شركة HTC كانت قد أطلقت هذا الهاتف بالتزامن مع إطلاق شركة جوجل لهاتفها "بيكسل"، وهو ما يعنى أنه أحد أسرع الهواتف الذكية الرائدة التى تحصل على أحدث نسخة أندرويد متاحة رسميا فى الوقت الحالى، على الرغم من أن بعض الشركات مثل سامسونج لا تزال تطلق التحديث التجريبى لبعض المستخدمين لمن يرغب فى تحميله واختباره قبل الإطلاق الرسمى له.

ومع وصول أندرويد نوجا إلى هاتف HTC 10، فمن المنتظر أن يصل هذا التحديث أيضا إلى هاتفى One M9 وOne A9 وذلك وفقا لتقارير سابقة عن الشركة، وهو الأمر المتوقع حدوثه قبل نهاية العام الحالى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة