أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جديدة تكشف استمرار تدليس "الجزيرة" وأكاذيبها لهدم مصر وجيشها.. تعاون مشترك بين "الإرهابية" وقطر وتركيا للتحريض.. القناة تبرم تعاقدات مع شركات إنتاج أفلام مملوكة للإخوان لتزييف أحداث فض رابعة

السبت، 26 نوفمبر 2016 10:54 م
تفاصيل جديدة تكشف استمرار تدليس "الجزيرة" وأكاذيبها لهدم مصر وجيشها.. تعاون مشترك بين "الإرهابية" وقطر وتركيا للتحريض.. القناة تبرم تعاقدات مع شركات إنتاج أفلام مملوكة للإخوان لتزييف أحداث فض رابعة الجزيرة القطرية
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

-     قدرة الجزيرة على فبركة الحقائق

-     الجزيرة تبث فيلم استخدمت فيه مشاهد تمثيلية لتزييف أحداث فض اعتصام رابعة

-     تعاون الجزيرة مع شركات إنتاج إخوانية فى مصر وتركيا لتزييف الحقائق

-     التحريض على التظاهر لقلب نظام الحكم فى دعوات 11-11

-     مواصلة فبركة فيديوهات لهدم مصر وجيشها  

-     الأجهزة الأمنية تحصل على مستندات من "فوكاس برودكشن" تظهر تحريض الجزيرة على مصر

 

 

كشف فيديو جديد حقيقة ممارسة قناة الجزيرة القطرية لنشاطها الموجه ضد الدولة المصرية، وكيف تبث الأكاذيب وتلفقها لهدم مصر وجيشها، ويفضح أساليبها لإثارة الرأى العام المصرى وبقضايا ليس لها أساس من الصحة، بما يخالف المهنية الإعلامية.

 

ويرصد الفيديو بالوقائع، عشرات السقطات الكبرى للقناة القطرية، وأذرعها الإعلامية فى مصر، وبعض الشركات التى تفبرك الأفلام الوثائقية لصالحها، وارتباطها بجماعة الإخوان الإرهابية، والتعاون بين قطر وتركيا لدعم ما تبثه القناة من أكاذيب يفضحها هذا الفيديو.

واعتادت قناة الجزيرة، أن تبث أخبار كاذبة عن واقع الشارع المصرى، كما تعمل على إثارة الرأى العام العربى والعالمى ضد مصر عن طريق إظهار الدولة المصرية بمظهر الظلم والاستبداد.

فلجأت الجزيرة لأسلوب يتنافى تماماً مع ما تدعيه من شفافية، واستعانت بعناصر من جماعة الإخوان الإرهابية، لتزييف أخبار تخص الشأن المصرى، كذلك اصطناع مشاهد مصورة وبثها عبر  شاشتها لتشويه سمعة مصر، أمام المجتمع الدولى.

ففى عام 2011، وخلال اندلاع ثورة 25 يناير، زعمت قناة الجزيرة أن نحو 2 مليون مصرى تواجدوا للتظاهر فى ميدان التحرير، بوسط القاهرة، بعد نحو عامين تقريباً وخلال مظاهرات الشعب المصرى ضد جماعة الإخوان المسلمين فى الـ 30 من يوليو، أن ميدان التحرير لا يسع سوى 800 ألف متظاهر، الأمر الذى يمثل التناقض الصارخ، والكذب والتدليس الذى تمارسه القناة، من أجل خدمة الأهداف المسمومة للنظام القطرى ضد الشعب المصرى.

وإمعاناً فى تزييف الحقيقة، والتشكيك فى نزول الملايين فى ميدان التحرير، وكافة ميادين مصر، للتظاهر ضد الرئيس المعزول محمد مرسى، عرضت قناة الجزيرة تصريحاً منسوباً لوائل الفخرانى، المدير الإقليمى لشركة جوجل فى الشرق الأوسط، يزعم خلاله أن جميع الإحصاءات المنسوبة لموقع جوجل بخصوص مسيرات الثلاثين من يونيو، أو التظاهرات المؤيدة للرئيس المعزول محمد مرسى، إحصاءات وهمية.

وعرض الفيلم محاولات قناة الجزيرة لتصوير فض اعتصام رابعة على أنه مذبحة، فى الوقت الذى عرض خلاله الفيلم امتلاك المعتصمين بميدانى رابعة والنهضة للسلاح، ومهاجمتهم لقوات الجيش والشرطة.

حتى بعد قيام ثورة 30 يونيو، وبعد الضغط الخليجى المتواصل على دولة قطر لتعديل سياسة قناة الجزيرة فى تناول الأخبار التى تتعلق بمصر والكف عن تسييس الإعلام وإثارة الشارع المصرى بأخبار كاذبه، استمرت بتدليس الحقائق حيث عرضت  فيديو مجتزءا لتدريبات القوات المصرية، مشيرة فيه أن القوات تستخدم مسجداً كهدف للتدريب عليه، متجاهله الحقيقة بأن المجسمات التى تم إنشاؤها للتدريب هى مجسمات لمدينة كاملة، وأن التصويب كان على الزراعات وليس المسجد.

وصرح المعارض القطرى خالد الهيل فى إحدى لقاءاته، أن قناة الجزيرة لن تكف يدها عن مصر، حيث قامت بفبركة حوارات عديدة مع أهالى الإسكندرية، لافتة إلى أن هناك سُخط وسط سكان العشوائيات بسبب صعوبة المعيشة، وذلك استكمالاً لتزييفها الحقائق.

ومع استمرار مسلسل الكذب لقناة الجزيرة  قامت بنشر دعوات والتحريض على نزول الشعب فى مايسمى بـ11 نوفمبر، والتى دعت إليها فى الأصل جماعة الاخوان الإرهابية ، وذلك فى بث مباشراً من تركيا حليفتها فى دعم تنظيم الإخوان الإرهابى بهدف زعزعه الاستقرار الداخلى لمصر.

واستكمالاً لسقطات الجزيرة قامت بالتواصل مع عدة شركات إعلامية مملوكه لمصريين ينتمون لتنظيم الإخوان الإرهابى لإنتاج افلام وثائقية مغلوطة من شأنها إثارة الرأى العام المصرى والدولى ضد مصر، ومن ضمن تلك الشركات، شركة "أى فيلمز ميديا جروب" والكائن مقرها بالحليفتان "تركيا- قطر"، والمملوكة لأحمد عبد الحافظ المنتمى لجماعة الإخوان الهارب لدولة قطر.

ولفت المقطع أن تلك الشركة تعمل داخل مصر تحت اسم "فوكاس برودكش"، وتقوم بإنتاج أفلام وثائقية بأمر مباشر من شبكة قنوات الجزيرة القطرية، حيث قام فرع الشركة فى تركيا بإنتاج فيلم وثائقى استخدمت فيه مشاهد تمثيلية لتزييف أحداث فض اعتصام رابعة العدوية بعنوان "كانو جرحى" وقد تم بثه على الجزيرة.

ونجحت الأجهزة الأمنية فى رصد نشاط شركة "فوكاس برودكشن"، وتم الحصول على وسائل ومستندات تظهر التحريض المباشر  لشبكة قنوات الجزيرة ضد مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو اسلم

خنازير الجزيرة

الجزيرة هى قناة صهيونية حاقده على مصر ورئيسها وهى وراء الخراب العربى لمصلحة الغرب واسرائيل وتصب السم فى العسل لعنة الله على الجزيرة وحكام قطر

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج محمود

الجيزة مصر

وشرف موزة العاهرة ياأبن بنت الجزمة انت وقناتك الوسخة لا تضرب الا بالجزم بتاع خير جنود الارض ....ياعرص......يامخنث ياشرموط ياعميل الصهاينة انت والعرص قردغان خسارة كبيرة للعرب انك تكون رئيسا لدويلة عربية شقيقة الشعب القطرى شعب محترم ولكن انت ايها المنلقب على ابوك اعرف حجمك قبل الحديث عن اسيادك ياعيل امريكا ولكن سياتى اليوم الذى يقتص منك شعبك ويعلقك على باب بيتك بالمقلوب

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

الناس دي يجب ان نعاملهم بمثل افعالهم

واضح ان احنا بنقوم بدور الادب والقيم والمبادئ والاخلاق ..لكن سلوكنا هذا لايصلح ابدا مع هؤلاء الاوغاد لانهم لايفهمون الا اللغه التي يتحدثون بها فيجب ان نؤدبهم في عقر دارهم لانهم لايفهمون الا هذه اللغه .رحم الله جمال عبدالناصر كان عنده طرق كثيره لتأديب امثال هؤلاء الجبناء خونه الامه العربيه .

عدد الردود 0

بواسطة:

حمزه ابو حمزه

بلاش تذيعوا فيديوهات فساد تميم وامه وصديقها اللبنانى 000 افضحوا ابن المفضوحه

سربوها لمواقع التواصل

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

ليست قطر أو الجزيرة التى تزعجنا !

شوية متخلفين مسكوا فلوس بدون تعب ، وعندهم عقد نفسية من مصر وأفضال مصر عليهم ، هم ينكرون فضل مصر عليهم وليس البعوضة تميم هو ما يزعجنا، مصر دولة كبيرة يا تميم يا متخلف .

عدد الردود 0

بواسطة:

كساب الدين المحروقي

والله الذي لا اله الا هو....

اقسم بالله العظيم انه لو ليتكرر موقف رابعه مره تاني، ليقوم الجيش بنسفهم عن آخرهم دون رحمه، لقد راينا القوات تتحايل عليهم لترك الميدان، وضمنت لهم خروج أمن ،فلم يفعلوا،وظلوا يحشدون السلاح والنسوان العاهرات للميدان للكفاح اللي.....ضد الدوله، وآتوا بكلاب حماس لمساعدتهم ،ماذا كان يمكن للحبس العظيم ان يفعل لبقاء الدوله. أيها الكلاب ،انشروا تسجيلات الجيش وهو يوءمن خروج من خرج من الميدان . حمي الله مصر من كل كلب ضال او جربان ،تركي كان او قطري.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصراوى

العسكرى المصرى اشرف من عيلتك

الا تعرفون ان تميم شاذ جنسيا واسالوا اهل قطر والاطفال اللى يصطحبهم معاه فى الخارج من اجل شذوذه وكذلك ابووووه نفس العينة وموزة كانت هى التى نختار له الاطفال ولابنها الشاذ تميم

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

هنضرب ابن موزة بالجزمة القديمة...... الا جند مصر....ل

هنضرب ابن موزة بالجزمة القديمة...... الا جند مصر....

عدد الردود 0

بواسطة:

حمودة

حان وقت الرد؟!!!

الترفع الآن لا يجدي فتيلا، حان وقت قطع العلاقات والقبض على الكلاب المشاركين في الهجوم على مصر، والضرب الموجع لكل عميل تافه تسول له نفسه المساس بأمننا القومي، لقد طفح الكيل وبلغ السيل افعلوها يا رجالات مصر فرجيل قطرطر طغى وبغى!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

supereng11@aol.com

قناة الجزيرة العميلة.

ياسيسي لازم ترد علي قطر قناة ااجزيرة وتركيا وبسرعة. احنا المصرين بنحب مصر الي الابد.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة