رحلات عائلية بمهرجان القاهرة السينمائى.. فيفى عبده ليست الوحيدة مع ابنتها

السبت، 26 نوفمبر 2016 06:00 ص
رحلات عائلية بمهرجان القاهرة السينمائى.. فيفى عبده ليست الوحيدة مع ابنتها فيفى عبده وابنتها عزة
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حمل حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائى فى الدورة الـ38 العديد من الأحداث المثيرة، والتى شغلت الرأى العام من مشاركة ممثل البورنو شريف طليانى صاحب الجنسيتين المصرية والإيطالية، ولم يلتفت الكثيرون حول ما ساد بالمهرجان من أجواء أسرية حملت الحب فى طياتها، وأظهرت الجانب الإنسانى والأسرى لبعض الفنانين الذين حرصوا على اصطحاب أبنائهم أو زوجاتهم كما ستكشف السطور القليلة القادمة.

 

فيفى عبده وابنتها عزة 

فيفى عبده وابنتها عزة
فيفى عبده وابنتها عزة

 

لفتت الفنانة فيفى عبده وابنتها الفنانة الشابة عزة مجاهد الأنظار، حيث ارتدت الأم وابنتها فستانين متطابقين، فى تصميمهما ولونهما وهو ما جعلهما متشابهين لدرجة كبيرة جعلت من رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك يتداولوا صورة الأم وابنتها بالمهرجان على الريد كاربت، ويؤكدا أن عزة هى فيفى عبده عام 70 وكل ما فى الأمر أن السنوات عادت بها للخلف.

 

وتعمل عزة بمجال التمثيل منذ عدة أعوام كما حققت نجاح كبير فى مسلسل القاصرات مع الفنان الكبير صلاح السعدنى حيث لعبت دور والدة أم القاصرات اللاتى تزوج بهن، وتلعب دور محورى بنضالها ضده وأخذ ابنتها والهروب بها إلى الأسكندرية، وتبلغ عزة من العمر 33 عاما.

 

محمود حميدة وابنتاه

 

محمود حميدة وبناته
محمود حميدة وبنتاه

 

كما ظهر بمهرجان القاهرة السينمائى الفنان القدير محمود حميدة بصحبة ابنتيه، حيث تعمل إحداهما معه كمديرة أعمال، والتقطت الكاميرات صورا تحمل الحب بين الأب وابنتيه.

 

سهير جودة وابنتها

 

سهير جودة وابنتها
سهير جودة وابنتها

 

وظهرت الإعلامية سهير جودة، مقدمة برنامج حزب الكنبة، على قناة القاهرة والناس الفضائية، على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائى برفقة ابنتها التى لفتت الأنظار بجمالها.

 

ولم يكن الحرص على حضور مهرجان القاهرة مقتصراً على الأبناء فظهر بعض النجوم بصحبة زوجاتهم.

 

طارق الشناوى وزوجته

 

وجاء فى مقدمة الحضور برفقة زوجاتهم الناقد السينمائى طارق الشناوى وزوجته الإعلامية سوزان حرفى والتى ظهرت معه بمهرجان القاهرة السينمائى أيضاً قبل شهر من الآن، حيث احتفلا بزواجهما فى سبتمبر الماضى.

 

طارق الإبيارى وزوجته

 

طارق الابيارى وزوجته
طارق الابيارى وزوجته

 

وظهر الممثل الشاب طارق الإبيارى، نجل المخرج الكبير أحمد الإبيارى مع زوجته فرح حافظ الذى حرص على ظهورها معه على الريد كاربت، وهى ابنة شقيقة الفنانة ليلى علوى، وانشغلت مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك الفترة الماضية بقصة حب طارق وزوجته حيث وصفوها بالأسطورية.

 

طارق الابيارى و زوجته
طارق الإبيارى وزوجته









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة