أساليب "الجزيرة" لإشعال الفتن والصراعات بالدول العربية.. فيديو يكشف إدعاء القناة بمساندة مطالب الشعوب العربية فى الحياة الكريمة.. ويفضح سعيها لتقسيم مصر ودول المنطقة.. والمصريون يسخرون من أكاذيبها

الأحد، 27 نوفمبر 2016 01:14 م
أساليب "الجزيرة" لإشعال الفتن والصراعات بالدول العربية.. فيديو يكشف إدعاء القناة بمساندة مطالب الشعوب العربية فى الحياة الكريمة.. ويفضح سعيها لتقسيم مصر ودول المنطقة.. والمصريون يسخرون من أكاذيبها حمد بن خليفة ونجله تميم
كتب زكى القاضى – على عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف فيديو جديد بعنوان:"الجزيرة.. قناة تشعل الفتنة وتؤجج الصراعات".. الدور التحريضى الذى تقوم به قنوات الجزيرة، لتنفيذ مخط إسقاط عدد من الدول العربية، مستغلة الأوضاع السياسية والاقتصادية والاجتماعية غير المستقرة فى بعض الدول ورغبة الشعوب فى تحقيق مطالبها المشروعة لتحسين أوضاعها.

وذكر الفيديو أن قنوات الجزيرة تدعى مساندة مطالب الشعوب العربية فى الحياة الكريمة، ولكنها تسعى لتنفيذ مخطط لتقسيم دول المنطقة ومن بينها مصر، وليس مجرد إسقاط الأنظمة الفاسدة الذى كان هدفاً للعديد من الشرفاء.

 

ويعرض الفيديو بعض محاولات المواطنين المصريين للرد على الأكاذيب التى تقوم القناة بنشرها، والسخرية منها بأسلوب لاذع، يدل على مدى وعى الشعب المصرى، فيما يحاك ضده من مكائد ومخططات تستهدف ضرب استقرار وطنه.

 

ومن هذه الردود التى سخر بها المصريين من إدعاءات وأكاذيب قناة الجزيرة، مداخلة أحد المصريين، حيث بدأ المداخلة بعبارة "شالوم" واعترض المذيع إلا أن المتصل قال له انتم قناة إسرائيلية فهذه التحية تليق بكم.

 

واتصل مواطن آخر وقال:" والله العظيم مصر زى الفل بس انتوا ابعدوا بعيد عننا يا شوية خونة يا عملاء"، فيما اتصلت أخرى مستنكرة مواصلة قناة الجزيرة إلقاء الضوء على مصر قائلة:" أنتم تلقون الضوء على مصر 24 ساعة لو فى راجل فيكم يتكلم عن قطر"

 

واتصل آخر مقيم بالمنوفية، قائلاً:"أنا من المنوفية"، فرد عليه المذيع بقوله :"أنا بلدياتك من المنوفية"، فما كان من المتصل إلا أن ينهال عليه بالسباب"، فيما سأل آخر فى مداخلة هاتفية المذيع قائلاً:"انتم مالكم ومال مصر انت مش مصرى..  تقدر تروح مصر، هل بتعرف تنام".

 

كما شارك متصلون عرب فى السخرية من إدعاءات قناة الجزيرة وكذبها وتدليسها ضد مصر والمنطقة، حيث قال أحد المتصلين:"إيه إللى عجبكم فى مصر.. كل حاجة مشككين فيها الجيش والشرطة.. شعب الإمارات وشعب السعودية أشرف منكم".

 

وذكر الفيديو أن القناة تتعمد محاولة إسقاط الدول وكافة مؤسساتها من خلال زعمها تأييد مطالب الشعوب المشروعة من حرية وعدالة اجتماعية وتحسين للظروف المعيشية، ولكنها فى الحقيقة تستهدف إسقاط الدول العربية وجيوشها بغرض تنفيذ مخططات الشرق الأوسط الجديد لتحقيق أهداف قطر، وأهداف الولايات المتحدة والغرب.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

Amon

قناة الخنزيرة

قناة الخنزيرة لايشاهدها سوي الاخوانجية فلا تنزعجوا مما تقدمه من برامج وافلام .. المصريين المصريين لا يشاهدونها فلا تهتموا بها

عدد الردود 0

بواسطة:

اآمال

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

مين قطر دي ولا هي ايه اصلا عشان كل شويه نقول تسعى لتقسيم مصر.......! ارجوكم مصر اعظم واكبر بكيييييييييير من اننا نكرر هذا الكلام التافه مصر قويه بجيشها وشعبها من الطفل الصغير قبل الكبير حفظك الله يا ام الدنيا وحفظ رجالك خير اجناد الارض وعمر الفلوس مابتعمل انسان لان الانسان هو اللي بيعمل الفلوس وان شاء الله مصر فوق الجميع اللهم احفظ مصرنا الحبيبة من الحاقدين والحاسدين .....اللهم اجعل كيدهم في نحورهم يا رب العالمين .

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء لوجين

درع وسيف

الجيش المصرى درع وسيف الامه العربيه مش مصر فقط لكن قطرالخنزيره تعثو فسادابالدول العربيه حشره من الخليج تطاولت على مصر ..لمااااااذا لا نسك هذا الباب ونستريح لا تقول هناك اعتبارات عندما يتعلق الامر بكرامة مصر لا تساءلنى عن اى اعتبارات

عدد الردود 0

بواسطة:

رمسيس رشدي حبشي

لماذا قطر؟!

بالتأكيد قطر اكتسبت لها أعداء كثيرين ولكنها تستند على القاعدة الأمريكية في أراضيها وعلى دعمها للقرار الأمريكي والاسرائيلي في الخفية.. وإلا على ماذا تتجبر!! ومع ذلك من السهل إصابتها بالعديد من الشظايا حتى وهي تحتمي بالأسد الأمريكي فهناك الكثير من الطرق والسياسات التي تجعلها تهتز والمخابرات إحدى الوسائل للتلجيم والتحيير ومع ذلك لا نستخدم قوتنا الناعمة التي تغفل عنها الدولة!!

عدد الردود 0

بواسطة:

ghjg

لا جزيرة لا ال ثانى

لا جزيرة لا ال ثانى

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد على

لمن لايفهم جيش مصر العظيم تاج فوق رؤسنا جميعأ ايها الجهلاء لانكم لاتفقهون شئ عن معانى الفداء

جيش مصر هو ابناءا هذة الارض الطيبة وهو موجود منذ الاف السنيين ايها الجهلاء من هزم الهكسوس والتتار والصلبيين والصهاينة انة جيش ارض الكنانة وسيبقى دائما هوالسيف والدرع لهذا الوطن وليس مرتزقة بالايجار كما عندكم ولايسمح بوجود قواعد عسكرية مثل الموجودة على اكثر من نصف ارض دويلة ارض قطر انكم عار هذة الامة عاشت مصر بشعبها العظيم وجيشها سيف ودرع هذا الوطن وشرطتها حماة الديار رغم انف كل حاقد او حاسد او ضال او مضل

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو احمد

قطر تساعد في تدمير دوله عربيه وهي سوريا من اجل مد أنبوب يحمل الغاز الى أوربا

منهم لله من اجل مصالحها الخاصة ساعدت قطر على تدمير دوله شقيقه هي سوريا بسبب رفض بشار الأسد السماح لهم بمد أنبوب غاز في سوريا ليصل الى أوربا وقبله مصر رفضت لها أسعار متدنية لمرور الغاز السائل في قناة السويس بأسعار زهيدة هو ده سبب جنون قطر وسوف يرتد على دماغ القياده السياسيين القطريين قريبا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محسن

مصر لن تسقط

قناة الجزيرة فقدت مصدقيتها ومهنيتهاا ومبقاش عندها حيااد ..كيف نصدقهاا

عدد الردود 0

بواسطة:

Thanaa

لا حياة لمن تنادى

تشتم فيهم ولا حياة لمن تنادى عليهم تلامة مش على حد 0 واخدين صنف جامد قوى

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

وهل هى قطر التى تزعجنا !

وبها البعوضة تميم والعجوزة موزة ، عقدة التخلف التى إصابتهم بالجنون فى كره مصر ، مصر كبيرة وانتم شوية حشرات اقصاكم شوية مبيد حشرى تقضى عليكم أيها الأوغاد !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة