أمن سوهاج يفرض سيطرته على أحداث ساقلته ويلقى القبض على 3 متهمين

الأحد، 27 نوفمبر 2016 07:22 م
أمن سوهاج يفرض سيطرته على أحداث ساقلته ويلقى القبض على 3 متهمين اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، برئاسة العميد خالد الشاذلى، مدير المباحث الجنائية، وبإشراف اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، سيطرتها الكاملة على مجريات الأمور على منطقة الأحداث بساقلته، والتى أصيب فيها 3 أشخاص من بينهم شقيق عضو مجلس نواب بطلقات نارية بسبب الخلاف على قيراط أرض.

كما تمكنت القوات من إلقاء القبض على 3 أشخاص من المتهمين بارتكاب الواقعة والتحفظ عليهم بديوان المركز، لإجراء التحقيقات معهم للتوصل إلى حقيقة الواقعة.

يذكر أن مستشفى سوهاج الجامعى استقبل اليوم 3 أشخاص مصابين بطلقات نارية متفرقة بالجسم والحالة العامة لهم حرجة من بينهم شقيق نائب بمجلس النواب، وذلك بسبب الخلاف على قيراط أرض مع آخرين تربطهم بهم علاقة مصاهرة.

وتم الدفع بمجموعة قتالية، وتبين من التحريات التى قادها الرائد أحمد أبو سديرة رئيس مباحث مركز شرطة ساقلته، والمقدم علاء عبد الرحمن رئيس فرع بحث الشرق، إصابة "طارق .ا  .ح" شقيق نائب حالى بمجلس النواب بطلقات نارية بالصدر، وإصابة "سامح .خ . ا" 30 سنة وشقيقه "باسم" 20 سنة بطلقات نارية متفرقة بالجسم، والحالة العامة سيئة للمصابين الثلاثة، وتم دخولهم غرفة العمليات طوارئ فى محاولة لإسعافهم.

وأشارت التحريات إلى أن المشاجرة بسبب الخلاف على قيراط مع أقاربهم بالمصاهرة، تم تحديد المتهمين، وجار إلقاء القبض عليهم بعد فرارهم من مكان الحادث.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة