"مستقبل وطن": "قناة الجزيرة" عاهرة لا يحق لها الحديث عن الشرف

الأحد، 27 نوفمبر 2016 03:42 م
"مستقبل وطن": "قناة الجزيرة" عاهرة لا يحق لها الحديث عن الشرف أشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب حزب مستقبل وطن، برئاسة أشرف رشاد عبد الحميد، عن استنكاره ورفضه الشديد لمحاولات المساس بمؤسسة القوات المسلحة المصرية، مؤكدا أن الدولة المصرية حكومة وشعبًا لن تقبل بأى شكل من الأشكال الاقتراب من تلك المنطقة، متهمًا الجزيرة بـ"العهر" التى لا يجب أن تتحدث عن الشرف؟

وأكد الحزب فى بيان له، أن قواتنا المسلحة ليس لها مثيل على الاطلاق كقوات وطنية تعمل على حماية أرض الوطن وسلامة حدوده وعرضه والحفاظ على مقدراته وانحيازها لإرادة شعبه، وذلك على عكس الجيوش المرتزقة للدول التى ل اتسعى إلا لخدمة أرباب السلطة.

وأوضح الحزب، أن الفيلم الذى أعلنت عنه قناة الجزيرة التابعة لدويلة قطر، بعنوان "حكايات التجنيد الإجبارى فى مصر" تخلى عن كافة الأعراف الدبلوماسية والإعلامية واعتمد على الأكاذيب والضلالات والصور المفبركة البعيدة كل البعد عن الحقيقة، موضحًا أن مثل هذه الصنائع تكشف حجم المؤامرة على مصر وجيشها وتوضح حجم العداء السافر من جانب هذه الدويلة.

وتسائل الحزب: كيف لعاهرة أن تتحدث عن الشرف وأن تنال من قدسية مؤسسة، وطنيتها وإعلائها لكرامة المواطن قائمة أبد الدهر؟!، قائلا: "من لا يعرف الشرف لا يجيد التحدث عنه"، مشيرًا إلى أن حجم الأفراد المتطوعين فى القوات المسلحة بكامل حريتهم وإرادتهم هو أبلغ رد من الممكن أن ترد به الدولة ككل على هذا التدخل السافر.

 وطالب "مستقبل وطن"، الدولة المصرية بسرعة التحرك لوقف أى محاولات ومهاترات تهدف إلى النيل من مؤسساتها العريقة بالتصعيد ضد تلك الدول، وأن تطوع أجهزة معلوماتها الإعلامية لكشف الحقائق وإظهار بسالة الجيش المصرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة