أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج يشن هجوما مضادا على رومينجيه

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 08:44 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. بواتينج يشن هجوما مضادا على رومينجيه كارل هاينز رومينجيه
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شن المدافع الدولى الألمانى ولاعب بايرن ميونخ جيروم بواتينج هجوماً مضاداً على رئيس ناديه كارل هاينز رومينجيه بعد أن انتقد الأخير اداء بواتينج فى المباريات الماضية واتهمه بأنه أحد أسباب خسارة الفريق البافارى فى مبارة روستوف الروسى بدورى الأبطال.

جيروم بواتينج يدافع عن نفسه أمام رومينجيه

جيرو بواتينج
جيروم بواتينج

وحسب ما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، فإن المدافع الألمانى الذى خرج مصاباً فى مباراة روستوف تعجب للغاية مما قاله رئيس النادى لوسائل الإعلام بعد المباراة وطالب رومينجيه بأن يقول له هذا الكلام وجهاً لوجه، حيث قال:" لا يسعنى سوى الضحك بعد قراءة تلك التصريحات، فى المرة القادمة أتمنى أن يقول هذا الكلام فى وجهى، عندها سيصبح كل شىء على ما يرام".

وكان كارل هاينز رومينجيه قد هاجم بواتينج بعدة المباراة قائلاً:" جيروم يجب عليه أن يستعيد توازنه، هناك أشياء اخرى غير كرة القدم تشغل تفكيره وتسيطر عليه، سيكون من الجيد له وللفريق أن يبتعد عما هو فيه ويعود للأرض".

وكان بايرن ميونخ قد فاز بصعوبة فى الجولة الماضية من الدورى الألمانى على ضيفه باير ليفركوزن بنتيجة 2 - 1 فى المباراة التى أقيمت على ملعب "أليانز أرينا" معقل الفريق البافارى، ويحتل بايرن المركز الثانى فى جدول ترتيب البوندزليجا برصيد 27 نقطة بفارق 3 نقاط عن المتصدر لايبزيج الذى يحقق مفاجئات عديدة منذ بداية الموسم خاصة إنها مشاركته الأولى فى الدورى الممتاز.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة