أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو مهدد بالغياب عن الريدز حتى العام الجديد

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 01:54 م
أخبار ليفربول اليوم.. كوتينيو مهدد بالغياب عن الريدز حتى العام الجديد فيليب كوتينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، إلى أن الدولى البرازيلى فيليب كوتينيو صانع ألعاب فريق ليفربول مهدد بالغياب عن صفوف الريدز حتى بداية العام المقبل، بسبب معاناته من إصابة فى أربطة الكاحل تعرض لها خلال مباراة سندرلاند الأخيرة بالجولة الـ13 للبريميرليج والتى حسمها الأول لصالحه بهدفين نظيفين.

JS105934071
 
كوتينيو مهدد بالغياب عن ليفربول حتى بداية العام المقبل

أوضحت صحيفة "إيكو ليفربول"، أن فيليب كوتينيو خضع لمسح ضوئى على أربطة الكاحل فى القدم اليمنى وسيتم الكشف عن نتائجه اليوم الاثنين، لتحديد مدة غيابه عن الملاعب ومن المتوقع أن تكون حتى بداية العام الجديد نظراً لخطورة الإصابة التى لحقت به أمام فريق القطط السوداء.

من جانبه، يأمل يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول ومسئولى النادى فى عدم غياب كوتينيو أحد أبرز العناصر الأساسية فى تشكيل الريدز لمدة طويلة خاصة فى هذا التوقيت الحرج من الموسم الحالى، والذى يسعى فيه الفريق للمنافسة على اللقب الغائب عن خزائن النادى منذ موسم 1989/1990.

JS105934202
 
النجم البرازيلى يشكر عشاقه وأصدقاءه على إنستجرام

فى ذات السياق، وجه كوتينيو عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" الشكر لكل من اهتم بشأن إصابتهـ التى تعرض لها فى مباراة سندرلاند وحرص على الاطمئنان عليه.

 

كتب اللاعب البرازيلى رسالة على حسابه بإنستجرام قال فيها "أحب أن أشكر عائلتى والمشجعين وأصدقائى على رسائلهم الإيجابية هذا أمر يهمنى حقا".

 

جدير بالذكر أن نادى ليفربول ينافس بشراسة على لقب الدورى الإنجليزى هذا الموسم، حيث يحتل وصافة جدول المسابقة برصيد 30 نقطة خلفاً للمتصدر تشيلسى برصيد 31 نقطة، ومتقدمًا بفارق الأهداف فقط على مانشستر سيتى فى المركز الثالث. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة