"الصحة" تحيل طبيب "سيلفى عمليات النساء والتوليد" بالبحيرة للتحقيق

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 07:45 م
"الصحة" تحيل طبيب "سيلفى عمليات النساء والتوليد" بالبحيرة للتحقيق طبيب سيلفى عمليات النساء والتوليد
البحيرة جمال أبو الفضل - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 قال الدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أنه تم تشكيل لجنة من المديرية للتحقيق في واقعة طبيب "الصورة السيلفى" وتم إتخاذ قرار بإيقاف الدكتور "عبد اللطيف س ع" ومنعه من دخول العمليات لمدة ثلاثة أشهر وتحويله إلى الشئون القانونية .
 
وأضاف عثمان في تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم إخلاء طرف الدكتور " ا. ا "  طبيب الإمتياز الذى ظهر في الصورة برفقة الطبيب الأول ومنع دخوله المستشفى وتحويل تدريبه لمستشفى آخر، كما تم تحويل مشرفة التمريض والعمليات العامة بمستشفى إيتاى البارود إلى الشئون القانونية لعدم الإبلاغ عن الواقعة.
 
وكان قسم النساء والتوليد بمستشفى إيتاي البارود العام بمحافظة البحيرة قد شهد واقعة قيام طبيب بنشر صورة سيلفى له على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مع أحد زملائه داخل غرفة العمليات بالمستشفى وظهور سيدة تحت تأثير المخدر عقب إجراء عملية لها.
 
وعلي الفور قام الطبيب بحذف الصورة عقب ساعتين من نشرها ودخول المئات من رواد موقع التواصل الاجتماعي بالتعليق علي الصورة وسط حالة من الغضب العارم علي مواقع التواصل الاجتماعى خاصة في مدينة إيتاي البارود مستنكرين ما حدث من الطبيب وقيامه بفضح خصوصيات المرضى وهم في حالة فقدان للوعى وإلتقاط صور تذكارية له أثناء العمل مخالفا للقسم الطبى.
 
وطالب رواد التواصل الاجتماعي فيس بوك نقابة الأطباء بشطب الطبيب من سجلات ممارسة المهنة حتى لا تتكرر الواقعة مرة أخرى.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة