بالفيديو.. أبو السعود محمد: معركة تكسير عظام فى "المصرى اليوم" والصحفيون هم الضحية

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 02:57 م
بالفيديو.. أبو السعود محمد: معركة تكسير عظام فى "المصرى اليوم" والصحفيون هم الضحية أبو السعود محمد عضو مجلس نقابة الصحفيين
كتب محمد السيد - أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أبو السعود محمد عضو مجلس نقابة الصحفيين، أن وقفة محررى المصرى اليوم، أمام مقر الجريدة ،جاءت للتضامن مع المنقولين تعسفيا .

وأضاف أبو السعود، خلال كلمة له على هامش مشاركته فى الوقفة، أنه كان هناك اتفاق بين نقابة الصحفيين ومجلس إدارة الجريدة على أن يتم نقل الزملاء للإسكندرية لمدة أسبوعين، والعودة مرة أخرى للعمل بمقر القاهرة، موضحا أنهم ذهبوا ولم تتراجع الإدارة عن قرارها.

وأوضح أبو السعود محمد ،أن الصحفيين المنقولين تعسفيا لمكتب الإسكندرية طالبوا بالعودة لمقر القاهرة وأن القرار تم رفضه، وتم توجيه اتهامات باطلة لهم، مشيرا إلى أن النقابة أرسلت خطابا لمجلس الإدارة،  لتوضيح ما حدث فى الاتفاق المبرم والمطالبة بتنفيذه  .

ولفت أبو السعود محمد، إلى أن النقابة لم تتلقى أى رد من قبل إدارة المصرى اليوم،مشددا على أن اعتصام الصحفيين، بمقر الجريدة مستمر، لكون ما حدث معهم نقل تعسفى وليس إدارى.

وتابع أبو السعود محمد قائلا:"أصبح هناك معركة تكسير عظام و الزملاء هم الضحية ،مش هنتنازل ،الإدارة صّدرت المستشار القانونى، واستدعت الشرطة لتحرير محضر ضد المعتصمين بحجة تعطيل سير العمل".،

وكان عدد من الصحفيين بجريدة "المصرى اليوم"، قد دخلوا فى اعتصام بمقر الجريدة، بسبب تراجع الإدارة عن وعودها بإعادة المحررين، الذين تم نقلهم للإسكندرية لعملهم بالمقر الرئيسى للجريدة بالقاهرة خلال أسبوعين.

 وطالب الصحفيون فى بيان لهم بسرعة حل الأزمة، وإقرار الزيادات السنوية لجميع المحررين الذين حرمتهم الإدارة من الزيادات بسبب تضامنهم مع الزملاء.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة