بالفيديو.. شاهد أشهر 5 كليبات لمحمد حماقى

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 12:00 م
بالفيديو.. شاهد أشهر 5 كليبات لمحمد حماقى محمد حماقى
كتب محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمد حماقى واحد من أشهر المطربين الشباب، يتميز بصوت رائع وجذاب وإحساسه الكبير فى الغناء جعله نجما من نجوم الغناء فى وقت قصير، وأغانيه تحقق دائما أعلى نسب مشاهدة على يوتيوب، كذلك ألبوماته التى تحقق مبيعات عالية، وبمناسبة احتفال محمد حماقى بحصول على جائزة "بج أبل" كأحسن مطرب فى الشرق الأوسط لعام 2016، نرصد خلال السطور التالية أشهر كليبات حماقى.

1-ألبومه الغنائى الأول عام 2003 بعنوان "خلينا نعيش"، التى قدمه الموزع الموسيقى "طارق مدكور" للمنتج الفنى "نصيف قزمان" صاحب شركة صوت الدلتا للإنتاج الفنى، والذى تحمس له كثيرا، وحقق هذا ألبوم نجاح كبيرا، ومن كليبات ألبوم أغنية "بتضحك".

2- ألبوم "خلص الكلام" عام 2006 التى كان يتكون من 11 أغنية، ومن هذه الأغانى "طمنونى عنيك"، "كنت تتكلم"، "ليه يا حبيبى"، "حالا دلوقتى"، "بقت عادة"، "مش هتنسانى " ومن أشهر كليبات ألبومه.. 

 3- ألبوم "ناويها" عام 2008 التى كان يتكون من 11 أغنية، ومنها "وافتكرت"، "أنا لواذيته"، "حبيبى لو زعلان"، "ناويها"، "هنا جنبى"، "قالوا فيكى"، من أشهر كليبات ألبوم "وافتكرت".

4- ألبوم "حاجة مش طبيعية" يعتبر من أقوى الألبومات على الساحة الغنائية لعام 2010 وحقق إيرادات فاقت كل التوقعات وهو متصدر قائمة المرشحين لنيل أفضل البوم لعام 2010 على الإطلاق، وعلى الرغم أن الألبوم فقير موسيقيا بعضا ما ولكنها تحمل حالات صادقة يغنيها محمد حماقى باقتدار، ويضم الألبوم 11 أغنية متنوعة ومنها "فى حضن عينيك"، "كان مالى"، "مش سهل"، "لسه بتخاف"، ومن أشهر كليبات ألبومه "إحساس فظيع".

5-  ألبومة "من قلبى بغنى" عام 2012 التى كان يتكون من 12 أغنية، ومنها "أحلى ناس"، "أعرفه"، "جرى أيه"، "ندمان"، "دة لولاك"، ومن أشهر كليبات ألبومه "حاجة مستخبية".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة