أبو الغيط يستقبل وفد المجلس السودانى للشئون الخارجية

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 12:41 م
أبو الغيط يستقبل وفد المجلس السودانى للشئون الخارجية أحمد أبو الغيط الأمين العام لجامعة الدول العربية
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اليوم أحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية بمقر الأمانة العامة وفد المجلس السودانى للشئون الخارجية الذى يزور القاهرة حاليا، وذلك بمشاركة سفير جمهورية السودان بالقاهرة عبد المحمود عبد الحليم.


وصرح المتحدث الرسمى باسم الأمين العام أن أبو الغيط حرص خلال اللقاء على الإشادة بالدور الذى يقوم به المجلس السودانى للشئون الخارجية فى توطيد علاقات التواصل مع الجهات المناظرة له فى الدول العربية وإثراء الحوار الفكرى إزاء مختلف القضايا التى تهم العالم العربى وتساهم فى الارتقاء بمستوى العمل العربى المشترك.
   
 
كما أثنى أبو الغيط على الدور المقدر الذى تضطلع به جمهورية السودان فى خدمة القضايا العربية ودعما لجامعة الدول العربية بما فى ذلك فى سياق تعزيز العلاقات العربية مع القارة الأفريقية وتطوير التعاون العربى الأفريقى المشترك.

 
وأضاف المتحدث الرسمى أن وفد المجلس السودانى للشئون الخارجية عبر من ناحيته عن تقديره للجهود التى يقوم بها الأمين العام من أجل تعزيز دور الجامعة العربية ولم الشمل العربى وجعلها أكثر قدرة على التعامل مع الأزمات والتحديات التى تواجه العالم العربى، مؤكدا على كامل استعداد المجلس السودانى لدعم أى جهد يصب فى اتجاه تطوير العمل العربى المشترك.


 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة