إلغاء 10 رحلات دولية من مطار القاهرة لعدم جدواها الاقتصادية

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 12:59 م
إلغاء 10 رحلات دولية من مطار القاهرة لعدم جدواها الاقتصادية مطار القاهرة الدولي - صورة أرشيفية
كتب أحمد حمادة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الثلاثاء، إلغاء إقلاع 10 رحلات دولية لعدم جدواها اقتصاديا وقلة عدد ركابها، إضافة إلى بعض المشاكل الفنية فى أحد الرحلات.

وقالت مصادر ملاحية بمطار القاهرة، إن السلطات تلقت 5 إخطارات من الشركة المصرية العالمية للطيران بإلغاء رحلتيها رقم 112 و 106 والمتجهتان إلى ينبع، ورحلة رقم 486 والمتجهة الي جاسم، ورحلة رقم 905 والمتجهة الي جده، ورحلة رقم 825 والمتجهة الي العين بسبب مشاكل في التشغيل.

وأضافت المصادر أن سلطات المطار تلقت إخطارين من شركة اير كايرو للطيران بإلغاء رحلتيها رقم 443  والمتجهة الي الحفوف، ورحلة رقم 441 والمتجهة إلى ينبع، فضلا عن وصول إخطار آخر من شركة الخطوط الجوية العراقية بإلغاء رحلتها رقم 146 والمتجهة إلى أربيل، وإلغاء رحلة شركة النيل للطيران رقم 107 والمتجهة إلى الطابق، بسبب عدم جدواها اقتصاديا وقله عدد ركابها، وقامت سلطات المطار بتنسيق سفر الركاب على متن طائرات أخرى.

وأشارت المصادر إلى أن الخطوط الجوية التركية قررت إلغاء رحلتها رقم 693 والمتجهة الي اسطنبول بعد اصطدام سيارة نقل حقائب بباب مخزن الأمتعة بها، وفشل أطقم الصيانة في إصلاح العمل بعد تأخر 5 ساعات عن موعدها المحدد بجدول التشغيل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة